خرج ​كيفن اوينز​ عن طوره، وجن جنونه خلال عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، والذي افتتحه اوينز بتوجيه الاهانات لشاين ماكمان. وفجأة ظهر سامي زين وحاول اعادة اوينز الى المنطق، لكن الاخير استمر في هجومه الكلامي الحاد على ماكمان وزين معاً، الى ان وصلت الامور الى اوجها من التوتر وكادت ان تؤدي الى تبادل اللكمات بينهما، فتدخل المدير العام للعرض دانيال براين وحدد مباراة بينهما خلال العرض.

واقيمت المباراة، واتت كما كان متوقعاً، قمة في الاثارة والحماس والعدائية، وتبادل خلالها المصارعان السيطرة لفترات قبل ان يتمكن اوينز من توجيه ركلة قوية لزين، عمد بعدها الى حمله والقائه على طرف الحلبة مباشرة على عموده الفقري، فسارع الحكم الى ايقاف المباراة. لكن اوينز لم يكتف بذلك فهاجم زين حين كان يسير مع الجهاز الطبي المرافق، وعمد الى ادخال رأس الاخير في الكرسي الحديدي لخنقه، فتدخل عندها شاين ماكمان الا ان اوينز القى بزين والكرسي في اتجاه شاين وفرّ بين الجمهور مغادراً.

وخلال العرض، اقيم لالكسندر روسيف احتفال رسمي بلغاري للاحتفال بفوزه السريع على راندي اورتن الاسبوع الفائت، واعطي مفتاح مدينته في بلغاريا. لكن الامور لم تسر كما يشتهيه روسيف وحليفه ايدن انغليش، اذ سرعان ما ظهر اورتن ونفذ حركته الشهيرة التي تركت روسيف ملقى على ارض الحلبة وسط ذهول الجميع.

كما شهد العرض ايضاً فوز بارون كوربن على تاي ديلينغر وطلبه موعداً على لقب الولايات المتحدة ضد آي جاي ستايلز ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة"، وفريق "اوسو" على فريق "الاخوة هايب"، وشارلوت فلير على كارميلا.

وخلال العرض تلقى بطل العالم جيندر مهال وحليفيه "الاخوان سينغ" درساً اقسياً من شينسوكي ناكامورا