شهدت فعاليات عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، استمرار سطوع نجم رومان راينز بعد الفوز الكبير الذي حققه على جون سينا قبل اقل من 24 ساعة ضمن فعاليات "لا رحمة" No Mercy.

وخلال العرض اليوم، استضاف بطل اقارات "ذا ميز" في برنامجه، المصارع راينز الذي اعلن انه يرغب في مواجهة البطل الدولي بروك ليسنر على اللقب.

ولكن "ذا ميز" عمد الى ممارسة اسلوبه الاستفزازي كالعادة، ما دفع راينز الى تحديه لمواجهة فورية، وفيما حاول البطل القاري التهرب، تدخل مدير العرض كورت انغل وحدد مباراة بين المصارعين الاثنين، اضافة الى مباراة بين حليفي "ميز" اي كورتس اكسل وبو دالاس ضد مات هاردي وجايسون جوردان (بسبب الاصابة التي تعرض لها جيف هاردي).

وفيما تمكن جوردان وهاردي من تحقيق المطلوب والحاق هزيمة قاسية بالثنائي "اكسل- دالاس"، كان راينز على موعد مع فوز مستحق على "ميز" بالرغم من التدخلات العديدة لحليفيه. الا انه بعد الفوز، وجد راينز نفسه وحيداً امام الثلاثي الذي استعان بالكراسي الحديدية لالحاق اكبر قدر من الاذى، ولم يقو راينز على مقاومة التفوق العددي، الا ان وقوف الثلاثي ميز-اكسل-دالاس فوق راينز الممدد على الارض وقيامهم بالحركة التي اشتهر بها فريق "ذا شيلد"، اثارت استياء الحضور، وجعلت العديد من هم يطالبون بعودة فريق "ذا شيلد" الى الحياة مجدداً.

من جهة ثانية، كان براون سترومان متعطشاً لاستعادة معنوياته بعد الخسارة التي تعرض ها امام بروك ليسنر، وهو ظهر لمواجهة كورت هوكينز، الا ان الاخير فضل اخسارة دون المواجهة، فعمد سترومان الى ملاحقته وقضى عليه، واعلن انه سيبقى الى ان يواجه مصارعاً آخر، فلبّى دين امبروز الدعوة.

وعلى الرغم من الاصابة التي يعاني منها في كتفه، قدم امبروز مباراة رائعة وكاد ان يسرق الفوز لولا القوة الكبيرة التي يتمتع بها سترومان الذي تمكن في نهاية المطاف من تحقيق انتصار مستحق ولو كان صعباً.

وفي باقي المباريات، تغلب الاياس على ابولو كروز مجدداً (تعرض لضرب غادر من تايتوس اونيل)، وسيث رولنز على شايموس، وفين بالور على غولداست، وبايلي وساشا بانكس على نيا جاكس وايما.

وخلال العرض، تعرض البطل الجديد لـCruiserweight انزو اموري للضرب من قبل نيفيل، قبل ان يقضي عليه سترومان، لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ اجتمع كل مصارعي ـCruiserweight وتناوبوا على ضربه بشدة وقساوة تاركين اياه دون حراك.