اللواء:

طغت الكثير من الأسباب الموجبة لإعادة برمجة مباراة القمة بين النجمة والانصار، وكان قرار اتحاد اللعبة بشأن توقيتها، اكثر من منطقي.

- تعرضت طائرة التصوير التي تساهم بالنقل المباشر للمباريات، لاطلاق نار من خارج ملعب صور بلقاء العهد والتضامن لكن دون اصابتها.

- نوّه نشطاء، بقرار لجنة مهرجانات ملكة جمال لبنان، في اختيار أسطورة كرة السلة فادي الخطيب، ليكون احد المحكمين لانتخاب الملكة.

-لا شك في ان ما يجري بالنادي الرياضي، امر طبيعي ولا يدعو الى الكثير من التأويلات والاجتهادات، خاصة وانه يلي استقالة رئيس النادي التاريخي المهندس هشام جارودي بعدة أشهر خلت، وبعد ان ارتأى الخلود للراحة بعدما أدى قسطه تاركاً النادي يزخر بكم حافل من الإنجازات النوعية لناديه وللوطن، وما يدعو للاطمئنان، ما بلغنا من تأكيدات ان اللجنة الإدارية الجديدة سترى النور في غضون ايّام، مع الجهد المبذول للحفاظ على هذه القلعة البيروتية.

الجمهورية:

- كلّ من تابَع مباريات المرحلة الثانية لبطولة لبنان لكرة القدم أثنى بشكل كبير على أداء نادي الإخاء الأهلي عاليه الذي كان يستحقّ الفوز المؤكّد أمام النجمة الذي يعجّ بالنجوم المحلّيين والدوليين والأجانب، وأمام الراسينغ في مباراته الأولى التي انتهت بالتعادل (1-1)، ممّا يدلّ على أنّ الفريق الجبلي متّجه ليكون الحصانَ الأسود في الدوري، والسبب يعود إلى الروح القتالية وانضباط لاعبيه وخبرة جهازه الفنّي والإداري رغم حصوله على نقطة واحدة في مباراتين.

- تبَلّغت أمانة سرّ اتّحاد السلة أمس مِن رئيس الاتّحاد الآسيوي سعود بن علي الثاني والأمين العام آغوب خاتشاريان كتاباً رسمياً يرفض كتابَ الاسترحام الذي تقدَّم به الاتّحاد اللبناني من أجل تخفيض رسمِ المشاركة الآسيوية التي تُقدَّر بـ 1700.000 ألف دولار، وطالبَ الاتحاد القارّي بدفعةٍ أولى قدرُها 425 ألف دولار، وإلّا فإنّ مشاركة منتخب لبنان في تصفيات كأس العالم ستكون في خطر.

- تعمل إدارة نادي التضامن الزوق على تذليل كلّ العقبات من أجل إعادة إطلاق الفريق من جديد، خصوصاً أنّ النادي الكسرواني يعاني من مشاكل مادّية بالإضافة إلى عدم تسديد مستحقّات اللاعب الاميركي غارنيت طومسون والتي تُقدّر بـ25 ألف دولار، ما يَمنع النادي من التعاقد مع أيّ لاعب أجنبي قبل تسديد المبلغ المستحقّ، علماً أنّ معظم اللاعبين غادروا الفريق، ومنهم اللاعب جيرار حديديان الذي يتوقع انضمامه إلى نادي هومنتمن.

- يتّجه اتّحاد كرة القدم إلى تأجيل مباراة «الديربي» بين الأنصار والنجمة ضمن المرحلة الثالثة، من الجمعة إلى الاثنين المقبل، بناءً على طلب إدارة الناديَين وإفساحاً في المجال لرابطة الفريقين التنسيق مع القوى الأمنية من أجل أن يخرج اللقاء بأبهى صورة له.