اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت فعاليات "لا رحمة" No Mercy التي انتتظرها الملايين في الولايات المتحدة وحول العالم، والتي جمعت ابرز المصارعين في مباريات حماسية ومشوقة.

من الطبيعي ان تتجه الانظار نحو المباراة الابرز في هذه الفعاليات والتي جمعت البطل الدولي بروك ليسنر ومنافسه براون سترومان الذي تميز في الفترة الاخيرة بتقديم عروض جنونية والاعتداء على المصارعين ومنهم ليسنر نفسه.

واتت المباراة كما كان متوقعاً لها، غاية في الاثارة والقوة، حيث قدم كل من المصارعين ما لديه من خبرة وحركات قتالية للتفوق على خصمه. ومن المنصف القول ان سترومان كان نداً عنيداً لليسنر ولم يسمح له بالراحة او بتحقيق فوز سهل، الا ان البطل الدولي استعان بتجربته الغنية في عالم UFC ونفذ لقطة "كيمورا" التي الحقت الاذى بذراع سترومان.

وعلى الرغم من ذلك، استمر المصارع الضخم في المقاومة، واحتاج الامر الى تعرضه لضربات متتالية كي يخف حماسه، لكن ذراعه هي التي تسببت بخسارته وتحقيق ليسنر لفوز صعب جداً، واحتفاظه بالتالي بلقبه الدولي.

في المقابل، كان رومان راينز على موعد مع مباراة قوية ضد بطل العالم 16 مرة جون سينا الذي يشكل "اسطورة" في عالم المصارعة الحرة الترفيهية.

صحيح ان المواجهات الكلامية بينهما اعطت فكرة واضحة عما كانا يحضرانه للجمهور، لكن المباراة بحد ذاتها كانت تاريخية. فقد كان الاستخفاف بادياً على المصارعين منذ انطلاقة المباراة، لكنهما سرعان ما عرفا ان الامر يحتاج الى الجدية والى الكثير من الاحترام للآخر، خصوصاً وان الحركات القتالية الخاصة بكل منهما لم تكن مفيدة لتحقيق فوز سريع، وانتقلت المواجهة الى خارج الحلبة ايضاً وتم اللجوء الى الدرج الحديدي وطاولة التعليق والحاجز المحيط بالحلبة.

وبذل كل منهما قصارى جهده للقضاء على الآخر الى ان تمكن راينز في نهاية المطاف، وفي الرمق الاخير، من توجيه لكمة خارقة اتبعها بضربة رمح قاضية كانت كفيلة بتحقيقه الفوز الاغلى في مسيرته ربما. بعدها، وفي لفتة خاصة، وقف سينا داخل الحلبة ورفع يد راينز اعترافاً منه بالهزيمة، وكسب بالتالي احترام الاخير فيما هتف الجمهور باسم سينا تقديراً واحتراماً له.

وفي باقي المباريات، تمكن بطلا الزوجي سيث رولنز ودين امبروز من الاحتفاظ بلقبهما امام شايموس وانطونيو سيزارو، كما فاز بطل القارات "ذا ميز" على جايسون جوردان (بعد تدخل من حليفي ميز كورتس اكسل وبو دالاس)، وفين بالور على براي وايات، وانزو اموري على نيفيل ليحقق لقب الـCruiserweight، وإلاياس على ابولو كروز، وبطلة "الرو" للسيدات اليكسا بليس على ساشا بانكس وبايلي ونيا جاكس وايما.