انتهت الجولة الثانية من الدوري اللبناني لكرة القدم باستمرار تصدر الأنصار على الرغم من تعادله مع الراسينغ 1-1 فيما فاز النجمة على الأخاء أهلي عاليه 1-0 أما باقي المباريات فانتهت بالتعادل لتكون هذه الجولة جولة التعادلات بخمسة تعادلات، أربع منها إيجابية وأخر سلبي بين الصفاء والشباب العربي.

صحيفة السبورت الإلكترونية ستختار في كل جولة أفضل ثلاثة لاعبين بناء على الأداء الذي قدموه شرط أن يكونوا قد ساعدوا فرقهم على تحقيق انتصارات أو نتيجة مميزة إضافة إلى أفضل مدرب في كل أسبوع.

أفضل اللاعبين:

ماهر صبرا​ ( لاعب النجمة ):

للأسبوع الثاني على التوالي، يستمر مدافع فريق النجمة بلعب دور الهداف وهذه المرة كانت بتسجيله هدف المباراة الوحيد أمام الأخاء أهلي عاليه. صبرا يقوم دائما بالمساندة الهجومية كما يجب وفي هذه الجولة أهدى فريقه ثلاث نقاط غالية.

حسن الحسين ( لاعب الشباب العربي ):

كان له الفضل الأبرز في خروج فريقه بتعادل من أمام الصفاء فحارس مرمى الشباب العربي وقف سدا منيعا أمام كل المحاولات الصفاوية الهجومية عبر صده للعديد من الكرات الخطرة مع يقظة واضحة ورادت فعل سريعة لفتت أنظار كل من تابع المباراة.

أنس أبو صالح ( لاعب طرابلس ):

مدافع الفريق الطرابلسي أنقذ فريقه من خسارة ثانية متتالية عندما سجل هدف التعادل لفريقه أمام الإصلاح في الدقيقة الأخيرة من اللقاء. الخسارة كانت ستكون الثانية لطرابلس مع المدرب بوكير ما كان سيزيد من الضغط عليه لكن أبو صالح نجح في تجنيب فريقه هذه الخسارة.

أفضل مدرب:

رضا عنتر ( مدرب الراسينغ ):

كان الجميع يتوقع فوز الأنصار على الراسينغ لكن المدرب الشاب عنتر فاجأ الجميع بأسلوب لعبه المتبع أمام الأنصار. عنتر لعب بطريقة ذكية فلم يدافع أمام الانصار بل لعب بفكر مغاير واعتمد على الضغط العالي بجانب ترابط تكتيكي بين الخطوط الثلاثة ليتعادل الفريق أمام ألأنصار مع أفضلية واضحة في الملعب له وتفوق فني ذلك كله بفضل أفكاره وبصمته الواضحة على أداء فريق الراسينغ.

أحمد علاء الدين