الجمهورية:

- يزور رئيس نادي الحكمة سامي برباري مع المسؤول الاعلامي للنادي مارك بخعازي، مستشار وزير الشباب والرياضة علي فواز في الوزارة لإطلاعه على القرار الذي أصدره مدير عام وزارة الشباب والرياضة زيد خيامي بوجوب إجراء انتخابات قبل شهر تشرين الثاني، والذي يناقض قراره السابق الذي يعطي شرعية اللجنة الادارية للنادي حتى آذار 2020. وفي ضوء الاجتماع ستلتئم اللجنة الادارية لنادي الحكمة مع رئيس مجلس الامناء المحامي ميشال قليموس لاتخاذ القرار المناسب.

- تتخوّف أوساط فاعلة في الاندية السلوية من تأجيل انطلاق بطولة لبنان للدرجة الاولى بعد الشرخ الكبير الذي يعانيه اتحاد اللعبة بين اعضائه، والذي يطالب غالبيتهم بإنهاء ملف بطولة آسيا المالي وتوضيح كافة الامور المتعلقة بالعقود التي أبرمت مع الشركات قبل فوات الاوان، حيث هدّد غالبية الاعضاء بالاستقالة الفورية وأعطوا مهلة حتى نهاية الاسبوع لتصحيح الاوضاع.

- يقال انّ ادارة نادي طرابلس غير راضية على الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الالماني ثيو بوكير ومدير الفريق مازن خالد، لأنهما أشرفا على بنائه خصوصاً التعاقدات مع اللاعبين الاجانب. والجدير ذكره انّ بوكير الذي يتقاضى شهرياً 8000 دولار يمتدّ عقده لموسم واحد، واذا فَسخه سيتوجب على النادي الشمالي دفع البند الجزائي.

- يعاني لاعب وسط النجمة السوري عبد الرزاق حسين تمزّقاً عضلياً قد يبعده لأكثر من اسبوع عن الملاعب بعد إصابته في المباراة الاولى امام العهد، وقد ظهر جلياً الثغرة الكبيرة التي تركها في خط وسط فريقه في المباراة أمام الاخاء الاهلي عاليه.

اللواء:

-تمنى مراقبون ان يسمع داعمو أكرم الحلبي باتحاد السلة، ما قاله حول الفئات العمرية واستهداف الرياضي، فتاريخهم يشهد بالأمرين.

- يطرح التضارب بوزارة الشباب والرياضة، وبالعديد من الامور، وآخرها ما يتعلق بولاية اللجنة الإدارية لنادي الحكمة، غير علامة استغراب.

- اسف حكماويون، لغمز البعض من حقبة أنطوان الشويري، اذ تناسوا النهضة التي حققها للنادي بالذات، ولكرة السلة اللبنانية عموماً.