حقق فريق ليفربول ثمينا على ​ليستر سيتي​ بثلاثة أهداف لهدفين، في لقاء أقيم في ملعب "ووكرز ستاديوم"، ضمن الأسبوع السادس من منافسات الدوري الانكليزي الممتاز "بريميرليغ".

تفوق رجال المدرب الالماني يورغن كلوب في البداية، وبحثوا عن هدف مبكر لاراحة الصفوف والنفوس، وهذا ما حصل بالفعل. فبعد أن اصطدت تسديدة ايمري كان الصاروخية في القائم، برز النجم المصري محمد صلاح في محاولة أخرى وافتتح أهداف اللقاء في الدقيقة 15، مستفيدا من تمريرة النجم العائد كوتينيو. ولم يمر أكثر من 7 دقائق، حتى جاء كوتينيو بهدف ثان من ركلة حرة، أبهرت الحضور في المدرجات. في المقابل، عمل ليستر سيتي على تدارك الموقف أمام جماهيره، وأخذ يبحث عن الحلول، ولم يخرج من الشوط الأول من دون تسجيل للأهداف، بعد أن تمكن لاعبه الياباني شينغي اوكازاكي من تقليص النتيجة في الدقيقة 48، نتيجة دربكة في منطقة مرمى الليفر.

واشتدت الندية بين الطرفين في الشوط الثاني، واستمرت القدرة على التسجيل، هذه المرة من جانب ليفربول، وعن طريق جوردان هندرسون في الدقيقة 68، لكن الرد جاء سريعا عن طريق جيمي فاردي بعد دقيقة واحدة، وكاد اللاعب نفسه يتعادل النتيجة لولا نجح في تنفيذ ركلة جزاء، صدها الحارس مينيوليه. واستمرت بعدها المباراة على تبادل الهجمات، من دون أن تؤثر على النتيجة، وينتهي اللقاء بفوز الليفر بنتيجة 3-2 في معقل ليستر سيتي.

لمعرفة المزيد حول النتائج والترتيب،اضغط هنا