واصل فريق سيدني الأرز في الكرة الطائرة مسلسل إنتصاراته الودية، وتغلب على فريق سبيد بول شكا بطل لبنان بثلاث مجموعات نظيفة على ملعب نادي عمشيت.

وقدّم الفريق الضيف أجمل وأقوى عرض له حتى اليوم، إذ بدا لاعبوه في قمة مستواهم الفني ولياقتهم البدنية، وهم ونجحوا في إنهاء المباراة لمصلحتهم في خلال ساعة ونصف الساعة بنتيجة (25-13)(25-19)(25-19). وفي ختامها تسلم الفريق الأسترالي كأس المباراة، ووُزّعت الميداليات التذكارية على أفراد الفريق الشمالي. بعدها تبادل رئيس بعثة سيدني الأرز جوزف حداد ورئيس نادي سبيد بول خليل كفوري درعَين تقديريّين في حضور رئيس نادي عمشيت المهندس ظافر سليمان وممثل النادي الأسترالي في لبنان ومنطقة الشرق الأوسط جبران كلاب.

وكانت البعثة الأسترالية زارت نهاراً مقرّ بلدية عمشيت حيث إستقبلها رئيس المجلس البلدي الدكتور أنطوان عيسى والأعضاء، ثم جالت في الأحياء الأثرية والتراثية وفي ميناء الصيادين في البلدة.

ويتوجّه فريق سيدني الأرز الأحد شمالاً، حيث يواجه منتخب الجيش اللبناني عند السادسة مساءً على ملعب مجمع الارز التربوي في المنية في مباراته الأخيرة في لبنان، قبل مغادرته قبل ظهر الإثنين عائداً الى بلاده.