ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حقق نادي روما فوزا سهلا على حساب نادي بينيفنتو بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت الطرفين اليوم على ملعب سانتا كولومبا .

ودخل فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو المباراة بروح عالية وإصرار شديد على تحقيق الفوز وحسم المباراة من البداية، حيث إنتظر فريق العاصمة الإيطالية حتّى الدقيقة 22 لإفتتاح التسجيل عن طريق المهاجم البوسني إيدين دزيكو بعد عرضية مثالية من الظهير الصربي أليكسندر كولاروف.

وبعد هدف دزيكو، واصل ذئاب العاصمة الإيطالية شن الهجمات على مرمى أصحاب الأرض مستغلاً ضغف دفاع الفريق الصاعد حديثاً من الدرجة الثانية.

وفي الدقيقة 35، أضاف مدافع بينيفنتو فابيو لوتشيوني الهدف الثاني عن طريق الخطأ في مرمى فريقه، بعد عرضية من قبل الظهير البرازيلي برونو بيريس .

وفي الشوط الثاني، واصل نادي روما سيطرته على المباراة، وقام دي فرانشيسكو بإقحام النجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بدلاً للتركي جينكيز أوندير .

وفي الدقيقة 51، أضاف دزيكو الهدف الشخصي الثاني له والثالث لفريقه، بعد تسديدة بقدمه اليسرى مستغلاً خطأ دفاعياً من الفريق الخصم، وفي الدقيقة 73، عاد بينيفنتو ليسجل هدفا آخرا بالخطأ في مرماه، عن طريق المدافع فينتوتي، لتنتهي المباراة بفوز سهل وثمين لروما بأربعة اهداف مقابل لاشيء، رافعا رصيده إلى النقطة رقم 9، ولديه مباراة مؤجلة امام سامبدوريا، وهو الإنتصار الثالث له هذا الموسم، بعد الفوز على كل من أتلانتا وهيلاس فيرونا .

يذكر أن روما سيواجه في الجولة المقبلة نادي أودينيزي في الأولمبيكو .