لم تمر احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مرور الكرام، فقد شهد العرض عودة المسؤول شاينماكمان الموقوف عن مهامه. وقد تحدث عما فعله كيفن اوينز بالرئيس التنفيذي للعرض فينس ماكمان الذي اظهرت الفحوصات الطبية انه تعرض للضرر بثلاثة اضلع.

وشدد شاين على انه رغم اختلاف وجهات النظر مع والده في السابق، الا انه يحبه وسينتقم له خلال المباراة المرتقبة مع اوينز ضمن شروط "الجحيم في زنزانة".

في المقابل، ظهر اوينز على الشاشة ورد على تهديدات شاين، واعلن انه لا يأسف على ما فعله بفينس وكان يتمنى لو الحق المزيد من الاذى به، متوعداً بأن ما تعرض له فينس لن يذكر امام ما سيتعرض له شاين من عقاب قاس وجهنمي خلال المباراة.

وفي مباراة اخرى، تغلب راندي اورتن على آيدنانغليش في مباراة حماسية. ولكن ما ان اعلن الحكم فوز اورتن، حتى ظهر الكسندر روسيف وتحدى اورتن مباشرة، وقبِل الاخير التحدي لكن انغليش عاد فجأة الى الحلبة فاستغل روسيف الامر واستفاد من انغليش لتحقيق فوز سريع جداً لم يستغرق سوى ثوان قليلة.

وفي باقي المباريات، تعرض تايديلينغر بالضرب لبارون كوربن الذي كان يرغب في تلبية التحدي المفتوح لبطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز ومنعه من خوض اللقاء، وتغلب بطل الزوجي فريق "اليوم الجديد" على فريق "الاخوة هايب".

وتخلل العرض مباراة رباعية لتحديد المنافسة الاولى على لقب السيدات لـ "سماك داون" بين شارلوت فلير، تامينا، ناومي وبيكي لينش. وقد تمكنت شارلوت من التغلب على المصارعات الثلاث لتكسب بالتالي بطاقة المنافسة على لقب السيدات.