شهد عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مفاجآت عدة، كان ابرزها استفزاز بطل القارات "ذا ميز" لمدير العرض كورت انغل، عند اعلان الاخير عن مباراة تجمع كلاً من: الاخوة هاردي، إلاياس سامبسون، وجايسون جوردان على ان يتحدى الفائز فيها "ميز" على بطولة القارات خلال فعاليات "لا رحمة" No Mercy.

ولكن "ميز" استمر في استفزازاته وانتقد بشدة ضم جوردان الى المباراة، فدخل الاخير على الخط واقترح اضافة حليفي "ميز" كورتس اكسل وبو دالاس، وهذا ما حصل بالفعل حيث تحولت المباراة الى سداسية، قبل ان يشتبك جوردان مع البطل القاري وصديقيه.

واقيمت المباراة وشهدت التحاماً قوياً بين المصارعين، وبدا جوردان متحمساً للفوز، لكن إلاياس برز بشكل كبير، وكاد ان يفوز لولا تدخلات "ميز" ومساندته لصديقيه. وبعد وقت غير قصير، تمكن جوردان من تثبيت اكسل ليعلن فوزه الغالي وتحوله الى المنافس الاول على اللقب القاري. لكن سعادته لم تدم طويلاً، لان "ميز" وصديقيه سرعان ما انهالوا بالضرب على الفائز.

وشهد العرض ايضاً مواجهة كلامية حادة بين البطل الدولي بروك ليسنر وموكله بول هايمان، والمتحدي براون سترومان، ولو لم تكن المواجهة الكلامية بينهما عبر الشاشة، لكان الجمهور تمتع بمشاهدة مباراة قوية او على الاقل اشتباكاً بين الاثنين اللذين توعد كل منهما الآخر بمصير قاتم خلال اللقاء المرتقب ضمن فعاليات "لا رحمة".

وشكّل العرض مناسبة حزينة لكورت هوكنز الذي تعرض لخسارته الـ115 على التوالي وكانت هذه المرة على يد ابولو كروز، ليتابع سجلّه الكارثي.

وفي باقي المباريات، فاز شايموس وانطونيو سيزارو على كل من بطلي الزوجي دين امبروزوسيثرولنز ولوك غالوز وكارل اندرسون، وبراي وايات على غولداست، ونيفيل على غران ميتاليك، ونيا جاكس على اليكسا بليس.

وخلال العرض، تعرض براون سترومان بالضرب لانزو اموري، فيما وجه رومان راينز رسالة شديدة اللهجة الى منافسه في فعاليات "لا رحمة" جون سينا