لاعب وسط ملعب برع في المستطيل الأخضر .. لعب للنبيذي لوقت تعدى العشر سنوات .. جمهوره هتف باسمه وشجعه ولكن حان الوقت لينتقل لفريق اخر بعد ان توقف عن الالتحاق بتمارين النجمة في الموسم الماضي لاسباب عديدة .

احاديث وروايات كثيرة سمعناها في الآونة الأخيرة واليوم هو لاعب لصفوف الشباب العربي ولكن وحده ​محمد شمص​ كان لديه الإجابة عن هذه الروايات ...

بدأ شمص حديثه لصحيفة السبورت الإلكترونية عن العروضات التي قدمت له حيث اشار الى انه خلال فترة الانتقالات الصيفية قدمت له عروض عدة ابرزها الانصار ، الصفاء ، النبي شيت ، التضامن صور ، و الشباب العربي كما ان الانصار و الصفاء كانا الاقرب لتواصلهما المستمر معه خلال هذه الفترة ...

الا ان نادي النجمة كان قد عرقل انتقاله الى احد هذه الاندية لمنعهم من المنافسة ، والشباب العربي كان قد قدم العرض الافضل لنادي النجمة بقيمة تصل الى تسعين الف دولار اميركي ...كما انه العرض الافضل له ايضا.

وفي رسالة وجهها الى جمهور النجمة الحبيب قال فيها: " لا تظلموني ، ضحيت اربعة عشر عاما بهذا النادي و كنت العب بمعاش شهري ، امضيت تسعة سنوات بتجديد عقد كل ثلاث سنوات بدون اي مقابل مادي ... كما انني حاولت التواصل مع النادي للبقاء و اعطائي المبلغ المطلوب الا انهم رفضوا ذلك برغم محبتي للنادي و تمسكي به .."

واضاف: "لم آخذ حقي من نادي النجمة و قد ظلمت كثيرا لكني وافقت مع نادي الشباب العربي الذي اكن له كل الاحترام و لرئيسه المحب".
اما ما حصل معه على صعيد المنتخب اللبناني قال: " بالنسبة للمنتخب قد تم استدعائي لكنني قدمت كتاب اعتذار لاسباب عائلية صعبة الا وهي مرض امي حينها"

وختم شمص حديثه بالقول: "انا حالياً لاعب للشباب العربي وسأقدم الأفضل للنادي وجمهوره وعلى امل ان تتطور الكرة اللبنانية و نحظى بدوري رائع هذا الموسم "