هو أحد أفضل المواهب الناشئة في لبنان حاليا، يبلغ من العمر 18 عاما ووقع هذا الموسم مع نادي هومنتمن حيث يتوقع أن يقدم أداءا جيدا رفقة الفريق البرتقالي.

الحديث هنا عن ​كريم زينون​ الذي التقته صحيفة السبورت الإلكترونية وتحدثت معه عن تحضيراتهمع فريقه الجديد للموسم الحالي.

الفريق بحسب زينون بدأ تمارينه منذ شهر تقريبا بمعدل مرتين بالجمعة لاستعادة اللياقة البدنية ثم بدأ قبل عشرة أيام تمارين مكثفة بمعدل مرتين في النهار مع وصول الأجانب واكتمال الفريق وذلك من أجل الوصول لأقصى جاهزية ممكنة قبل البطولات التي سيخوضها الفريق قبل انطلاق الدوري المحلي وأولها بطولة حسام الدين الحريري والتي يضع الفوز بلقبها نصب عينيه.

واعتبر زينون أن اللعب مع هومنتمن الفريق العريق هو شرف له وأمام جمهوره العريض مبديا سعادته بمعاملة الإدارة له فعلى الرغم من أنه أصغر لاعب في الفريق لكنها تعامله مثل باقي اللاعبين. وعن أكثر شيئ لفته في المدرب جو مجاعص، قال زينون بأن مجاعص ليس لديه لاعب كبير ولاعب صغير بل اللاعب الذي يريد أن يقاتل ليفوز الفريق يلعب ويشارك كما أن لكل مباراة ظروفها ولاعبوها ما يعني بأن كل اللاعبين سيأخذون أدوارا على أرض الملعب.

زينون ليس لديه اهداف شخصية بل الهدف سيكون هو تقديم كل ما لديه في كل مباراة وسماع الإنتقادات بكل صدر رحب وهو يتمرن بكل جدية والنتائج ستظهر تباعا في الأداء على أرض الملعب. لا شك بأن وجود 3 لاعبين أجانب مضر للاعبين اللبنانيين حيث أن اللاعب اللبناني لا يأخذ حقه وهناك كثير منهم لا يلعبون لكن هذه السنة تركيبة الفريق في الهومنتمن جيدة وتناسبه كثيرا، من هنا كان القراء بالتوقيع معهم لأنه رأى نفسه في هذا الفريق وقادر على تطوير مستواه في صفوفه. ورفض زينون رغم ذلك اعتبار بأن وجود 3 لاعبين أجانب أضر بالمنتخب، فلاعبو المنتخب هم أفضل 12 لاعب حاليا وكلهم أساسيون مع فرقهم وبالتالي الأمر لا علاقة له بعدد الأجانب.

كما يجب أن يعلم الجميع بأن اللاعب اللبناني هو بيضة القبان وهذا ما أثبته الرياضي الموسم الماضي في نهائي البطولة.

البطولة هذه السنة ستكون الأقوى في تاريخ اللعبة فكل الفرق تحضرت بشكل باكر وأنهت تشكيلتها. الهومنتمن هدفه الأساسي هو الوصول للمربع الذهبي ومن بعدها الأمور ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات والهومنتمن يملك كل الإمكانات كي يصل إلى النهائي ويفوز باللقب.

وختم زينون حديثه بوعد جمهور الهومنتمن بأن جميع اللاعبين سيبذلون أقصى ما عندهم من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجمهور خاصة بأن النادي يحتفل بالسنة المئة على تأسيسه وبالتالي هذه السنة مميزة للفريق واللاعبون يودون تقديم اللقب كهدية في هذه المناسبة لهذا الجمهور الوفي الذي يواكب الفريق دائما ويعتبر اللاعب السادس في الفريق.