قليلة هي اطلالات الامين العام لإتحاد كرة القدم جهاد الشحف او كما يحب الجميع مناداته بكنيته "ابو فراس"، الذي خص موقع النشرة سبورت بتصريح قبل نحو عشرة ايام على انطلاق الموسم الجديد، الذي يشهد بعض التغييرات كتوقيت المباريات التي سيكون بعضها ليلاً وهو امر مرتبط مباشرة بالحضور الجماهيري والامن.

"ابو فراس" اكد ان توقيت المباريات الليلية لم يفرضه الاتحاد، بل جاء بناء لرغبة القناة الناقلة وقال: "النقل التلفزيوني الليلي تم تحديده بناء على رغبة القناة الناقلة، وجميل ان نعيش اجواء الدوري الأوروبي في لبنان، اما بالنسبة الى مباريات يومي الاثنين و الثلاثاء فقد تم وضعها بما لا يتعارض مع نشاطات وتمارين المنتخب الوطني الذي لديه استحقاقات مهمة".

و فيما يتعلّق بالجماهير وتقبلها اللعب ليلاً، وما لذلك من علاقة بترتيب الامور الامنية بالتنسيق مع الاجهزة، قال الامين العام: " السلطات الأمنيّة هي من ستسعى للتعامل معهم و هم لم يعترضوا على التوقيت".

كما بات معروفاً ان الجولة الاولى من الدوري المقبل سيشهد مواجهة نارية بين بطل الدوري العهد وبطل النخبة النجمة، وهي مباراة جماهيرية، وقيل ان ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية غير جاهز لاستقبالها وهو ما نفاه الشحف وقال: "مباراة النجمة والعهد ستستقبلها المدينة الرياضة ورئيس مجلس ادارتها رياض الشيخة قام بعمل رائع من أجل تأمينها في الوقت المحدد، وبالطبع يجدر بأن نوجه تحية خاصة له على مجهوده الجبار".

لم ينف الامين العام موضوع الطلب الذي تقدم به رئيس نادي السلام زغرتا الأب اسطفان فرنجية برفع سعر بطاقة الدخول الى الملاعب الى 10 الاف ليرة، واكد ان هذا الامر لا يزال قيد الدرس، وقال: "فعلاً لقد قدّم الأب اسطفان فرنجية طلبا رسميا للإتحاد يقضي برفع سعر تذكرة الدخول وما زال الموضوع قيد الدرس لدى اللجنة التنفيذية والأب اسطفان زميل لي وطلبه طلب رسمي".

وختم "ابو فراس" تصريحه بالقول: "أتمنى التوفيق للجميع، واستمتاع الجماهير باللّعبة و ابتعادهم عن النعرات الطائفيّة كي لا يفرضوا علينا معاقبة الجماهير، و قد عملنا جاهدين لإعادة الجماهير للملاعب رغم الشروط الأمنية الصعبة".