شهدت احداث عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت احداثاً غير متوقعة، واقل ما يقال عنها انها كانت "صادمة". ولا شك ان احدث الابرز تمثل بالمواجهة التي حصلت بين ​كيفن اوينز​ ومسؤول العرض شاين ماكمان. فقبيل بدء المباراة بين ناتاليا وكارميلا، ادخل كيفن اوينز نفسه الى الحلبة واعلن انه سيكون الحكم الخاص، على غرار ما قام به الاسبوع الفائت خلال مباراة سامي زين وآيدن انغليش. وطلب اوينز من الحكم اعطاءه قميصه، عندها تدخل شاين ماكمان لوضع الامور في مسارها. ولكن ما جصل بعدها هو ارتفاع حدة الكلام بين الرجلين، الى حد قال فيه اوينز انه لو لم ينج شاين من حادث الطائرة الذي تعرض له لكانت عائلة ماكمان افضل حالاً، فاستشاط شاين غضباً وانهال بالضرب على اوينز، وتطل بالامر تدخل مدير العرض دانيال براين وعدد من الحكام لمنع شاين من اكمال هجومه.

وفي الكواليس، اعلن اوينز انه قرر رفع دعوى على شاين وعائلة ماكمان وعرض "سماك داون" وانه مصمم على انهاء عالم WWE.

وبعد وقت قصير، دعا براين شاين الى الحلبة وابلغه ان ما قام به لم يكن مقبولاً، واعترف الاخير بذلك متعهداً اصلاح الامور، كن براين ابلغه انه تلقى اتصالاً من المسؤول العام للعرض فينس ماكمان وابلغه قرار ايقاف شاين عن مهامه كمسؤول لعرض "سماك داون" الى اجل غير محدد.

الحدث الثاني البارز خلال العرض كان في تغلب شينسوكي ناكامورا على راندي اورتن في مواجهة كان الفائز فيها على موعد مع فرصة للمنافسة على تحدي بطل العالم جيندر مهال على اللقب ضمن فعاليات "الجحيم في زنزانة" Hell in a cell.

وفي باقي المباريات، تغلب آيدن انغليش على سامي زين، وبارون كوربن على تاي ديلينغر، وناتاليا على كارميلا.