تحدث المدير الفني ل​منتخب لبنان​ ​ميودراغ رادولوفيتش​ عقب إنتهاء مباراة منتخب الأرز أمام نظيره الكوري الشمالي بالتعادل بهدفين لكل طرف في المباراة التي جمعتهما اليوم في كوريا الشمالية ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة آسيا 2019 في الإمارات، حيث رفع لبنان رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة .

وصرح المدير الفني المونتينغري قائلاً:“النتيجة مقبولة وطبيعية، لقد سنحت لنا 4 فرص للتسجيل قبل أن يتقدّم الكوريون. ومن لا يسجل يتلقى أهدافاً، جئنا لتحقيق نتيجة جيدة وأشكر لاعبي على ما بذلوه، هم عانوا في هذه الرحلة لكنهم عقدوا العزم على بذل قصار جهدهم فكان الإيقاع مرتفعاً، والأهم أنهم حافظوا على صلابتهم وإستوعبوا الموقف ولم يتراجعوا على رغم تقدّم أصحاب الأرض عليهم مرتين، فعززوا موقع لبنان في صدارة المجموعة. وأمامنا الآن فرصة كبيرة للحسم في المباراة على أرضنا”.

وذكّر رادولوفيتش بأنه منذ سحب قرعة تصفيات الدور الحاسم، كان الحديث أن كوريا الشمالية ولبنان هم الأقوى في المجموعة الثانية ومرشحان للتأهل، وسيتنافسان على الصدارة مع أرجحية كورية، مستدركاً: “لكن فريقي أثبت جدارته وبات علينا المحافظة على هذه الصدارة”.