تواجه مدينة كميل شمعون الرياضية انتقادات حادة من قبل الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما يعتبره رئيس مجلس ادارتها رياض الشيخة ظالماً كون الامور ليست بالصورة التي يعتقدها البعض، والمدينة لا تستهوي اقفال ابوابها عبثاً انما لأسباب مادية يعلمها الجميع.

الشيخة كشف لموقع النشرة الرياضية ان المدينة الرياضية تحتاج الى ميزانية بنحو 600 مليون ليرة لإعادة التأهيل، موزّعة نفقاتها على النحو الآتي : 350 مليونا للكهرباء، 50 للمياه ، 250 للطاقة و50 مليونا للطوارئ.

وعن تواجد المدينة الرياضية في بطولة لبنان لكرة القدم قال الشيخة: "لم يبلّغني أحد من الاتحاد بمواعيد مباريات الدوري ونهائي الكأس، كل سنة الاتحاد هو من يحدّد ويتمّ لومنا. المدينة الرياضيّة جاهزة و لا تواجه أي عقب غير مشكلة المياه التي لا تؤمنها الدولة لنا".

وتابع الشيخة بخصوص مباراة النجمة والعهد في افتتاح البطولة: "البطولة العربيّة المدرسية تنتهي في 16 أيلول، ومباراة النجمة والعهد في 15 من الشهر عينه أي قبل يوم على نهائي البطولة ، فكيف لنا تسليمهم الملعب دون أن نبلّغ سابقاً بموعد المباراة رسمياً؟ وأضرار السنة الماضية لم تدفع حتى اليوم ، فهناك 29 مليون ليرة لم يدفعهم لنا الاتحاد، و إضافة لذلك تهاجمنا الناس على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تأليف البعض للأخبار".

وختم: "تكلّمت مع وزير الشباب و الرياضة من أجل مباراة العهد و النجمة، فاتصلت بالاتحاد من أجل أن يسدّدوا ما عليهم من مستحقات، وحتى الساعة لم يصلنا شيء. لذلك أطالب الجماهير بالتأكّد جيّداً من المعلومات قبل أن يتهجّموا علينا لأننا نرى ما يكتب تجاهنا".