أنهى ​نادي النجاح​ مشاركته في ​بطولة لبنان بالسباحة للفئات العمرية​، التي نظمها اتحاد اللعبة في حوض 50 متراً في مجمّع الرحاب بزحلة بنجاح كبير أثبت من خلاله علاقته المميزة بالأرقام القياسية وهواية سباحيه وسباحاته في تحطيمها.

وفي المحصلة النهائية للبطولة، حقق النجاح 8 أرقام قياسية لبنانية جديدة، وأضاف الى سجله الناصع اكثر من 100 ميدالية ملونة حصدها سباحوه وسباحاته في مختلف السباقات.

أما الارقام فجاءت كالتالي، كلّ بحسب فئته العمرية:

-لانا حجازي (8-9 سنوات) في الـ100 م والـ200 م ظهراً، والرقمان السابقان للسبّاحة رولا الحارس سجلتهما في العام 1992.

-ليتيسيا حمدون (12-13 سنة) في الـ50 م ظهراً (الرقم السابق لمهى عنداري سجلته في العام 2014)، والـ100 م ظهراً (الرقم السابق لرولا الحارس سجلته في العام 1996).

-ماجد حجازي (10-11 سنة) في الـ200 م فراشة.

-فريق البدل 4 مرات 100 م حرة لفئة 12-13 سنة فتيات، والمؤلف من ليتيسيا حمدون وأسيل حلاوي وياسمينا حلاوي وسارة عبد الباقي.

-فريق البدل 4 مرات 50 م حرة لفئة 8-9 سنوات فتيات، والمؤلف من شايان خليل وتاتيانا حمدون ونايا حسامي ولانا حجازي.

-فريق البدل 4 مرات 50 م متنوعة لفئة 8-9 سنوات فتيات، والمؤلف من نايا حسامي ولانا حجازي وميشيل عموس وشايان خليل.

ويعود هذا النجاح الى ادارة النادي برئاسة محمد شاكر والى اعضاء اللجنة الادارية، كذلك الى المدربين وعلى رأسهم المدير الفني القدير محمد صقر، الذي يثبت من خلال النتائج والأرقام التي يحققها سباحو النجاح، محلياً وخارجياً، انه من أفضل المدربين في لبنان إن لم يكن افضلهم، والى المدربة ليزلي نصر لاهتمامها بالاشراف على معنويات الفريق، والدكتورة لما يونس المشرفة على برنامج التغذية، والمدرب ايلي مارون لاهتمامه باللياقة البدنية، شركة "أرينا"، مدرسة "بروسويم" وجميع المدربين فيها.

وفي هذه المناسبة، أهدت ادارة النادي هذه النجاحات والانجازات الى قائد الجيش العماد جوزيف عون، لتأمينه المسبح الاولمبي في النادي العسكري – بيروت، والى رئيس المجمعات الرياضية في النادي العسكري العميد جوزف غضبان، والى ادارة النادي العسكري – بيروت بشخص رئيسه العميد علي مهنا.

كذلك توجّهت ادارة نادي النجاح بالشكر الى البروفسور فؤاد ايوب، رئيس الجامعة اللبنانية، والى أمينة السر السيدة سحر علم الدين، ورئيس النشاط الرياضي الاستاذ زهير فرحات، ومدير المسبح الاولمبي الاستاذ محمد ورديني، الذين عملوا على تأمين المسبح الاولمبي في الحدث لسباحي وسباحات النجاح لاستكمال استعداداتهم للبطولة.