اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد حدثاً مهماً جداً تمثل بمطالبة كيفن اوينز بمباراة ثأرية في مواجهة بطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز على اللقب. وقد تدخل مسؤول العرض شاين ماكمان ليضع حداً للموضوع وعدم قبول الطلب، لكن اصرار ستايلز على قبول اتحدي جعله يعيد النظر، بقراره، ما دفع اوينز الى المطالبة ايضاً باختيار الحكم، وهو امر وافق عليه ستايلز ايضاً. عندها، وافق ماكمان على الامر انما اشترط انه في حال خسارة اوينز فسيخسر اي فرصة للمنافسة على اللقب الاميركي طوال الفترة التي سيحمل فيها ستايلز اللقب.

وبعد اخذ ورد، وافق اوينز واختار بعد فترة من التفكير، بارون كوربن ليكون الحكم الخاص. ولكن كوربن اشترط بدوره ان يحظى بفرصة للمنافسة على اللقب في حال فوز اوينز، فوافق الاخير واقيمت المباراة. وتواجه الاثنان بالقوة نفسها والعزيمة الثابتة للفوز، وخلال المباراة تواجه ستايلز مع كوربن بسبب عدم اعتماد الاخير الموضوعية وانحيازه الى اوينز، فتدخل ماكمان لاحقاق الحق. وحصل عندها مواجهة كلامية بين ماكمان وكوربن ترك بعدها الاخير قميص الحكم وغادر، فارتداها ماكمان وتولى التحكيم وسط معارضة وذهول اوينز الذي خسر المباراة بعدها وغادر غاضباً.

وفي باقي المباريات، تغلب بوبي رود على ايدن انغليش، وفريق "اوسو" على "الاخوة هايب"، وشينسوكي ناكامورا على الاخوين "سينغ"، وناومي وبيكي لينش على ناتاليا وكارميلا.

فيما تم الاعلان عن عودة شيلتون بنجامين الى عرض "سماك داون"