شهد متابعو عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت الكثير من المفاجآت، لعل ابرزها اعلان جون سينا انتقاله الى العرض من "سماك داون" في خطوة فاجأت الجميع بمن فيهم المصارعين في عرض "الرو".

لكن العرض افتتح بطريقة مغايرة، حيث تبجح البطل الدولي بروك ليسنر ومدير اعماله بول هايمان بالفوز الغالي الذي حققه ليسنر امس، واحتفظ بموجبه باللقب. لكن براون سترومان لم يعجبه الامر، وتدخل بسرعة ووقف وجهاً بوجه مع ليسنر قبل ان يتعرض له بالضرب ويحمل حزام البطولة بيديه في خطوة تعبّر عن اصراره على الفوز باللقب. هذا الامر ادى الى الاعلان عن مباراة رسمية على اللقب بين المصارعين الاثنين ضمن فعاليات "لا رحمة" No mercy التي ستقام في 24 ايلول المقبل.

وفي عودة الى اعلان سينا، فقد قال ان مدير "الرو" كورت انغل عرض عليه بالامس الانضمام الى الفريق الاحمر، فقبل فوراً لانه يرغب في مواجهة رومان راينز. وما ان انتهى من ذكر اسمه، حتى ظهر راينز ودخل الحلبة وتحضر الاثنان للمواجهة، غير ان بطل القارات "ذا ميز" برفقة زوجته وحليفيه "بو دالاس" و"كورتس اكسل" افسدوا الامر، فدعا سينا "ميز" ومن يرغب من حليفيه بخوض مباراة ضده وزميله الجديد رومان راينز وسط استغراب الاخير. عندها، حصل مفاجأة اخرى اذ دخل ساموا جو على الخط واعلن انه سيكون حليف "ميز" بالمواجهة.

وبالفعل اقيمت المباراة واتت غاية في الحماس والتشويق وكان فيها لساموا جو الاثر الكبير في المواجهة وواجه خصميه بكل قوة وندية، وكاد ان يتسبب في خسارتهما حين كان ينفذ حركته الشهيرة على سينا، فتدخل راينز وحاول ان يصيبه بلكمة خارقة لكن جو تنحى ليتلقى سينا اللكمة ويقع ارضاً. وفيما تكفل راينز بمنع جو من التدخل مجدداً، تولى سينا المصاب امر "ميز" فثبته وحقق الفوز، فيما تبادل الفائزان نظرات الشكوك رغم اعتذار راينز.

وفي مواجهة اخرى لا تقل حماسة، دافع بطلا الزوجي في ​عرض الرو​ سيث رولنز ودين امبروز عن لقبيهما، وقاما بدعوة اي فريق لمواجهتهما، فتقدم "ابناء هاردي" لرفع التحدي، واقيمت مباراة قوية بين المصارعين الاربعة انتهت بصعوبة لصالح البطلين.

وفي باقي المباريات، فاز انزو اموري على بيغ كاس في مباراة شهدت اصابة الاخير بركبته وعدم قدرته على اكمال المباراة (خرج على العكازين)، وإلاياس سامسون على آر تروث، وسيدريك الكسندر وريتش سوان ومصطفى علي وغران ميتاليك على ناوم دار واريا دايفاري وطوني نيسي ودرو غولاك، وفيم بالور عى جايسون جوردان، ونيا جاكس على ايما.