ضمن فعاليات الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، حقق نادي نيس فوزاً مستحقاً في المباراة التي جمعته امام نظيره غانغون حيث انتهت بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الاول قدم ابناء المدرب لوسيان فافري اداء قوي ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن لاعبي الفريق حيث غاب عنهم التركيز امام المرمى ، وبعدها هدأت وتيرة اللقاء وكان لاعبو فريق الضيوف الاكثر حضوراً في المناطق الخلفية ، حيث صعبوا من مهمة فريق نيس في اختراق منطقة الجزاء لحين تمكن اللاعب الحسن بليا من احراز الهدف الاول في الدقيقة 45 بعد ان تلقى تمريرة حاسمة من زميله جان سيري ولينتهي هذا الشوط بهدف نظيف لصالح فريق نيس .

وفي الشوط الثاني ، واصل فريق نيس رغبته الكبيرة في تحقيق الفوز حيث تمكنوا من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب ريمي والتر بمساعدة من بيير لي ميلو ، وبعدها هدأ لاعبو المدرب فافري من وتيرة ضغطهم لينحصر اللعب اكثر في وسط الملعب وواصل فريق غانغون الضغط ولكن هجماته لم تكن مركزة حيث وجدوا صعوبة كبيرة في اختراق التنظيم الدفاعي لاصحاب الارض لحين انتهاء المباراة بفوزهم بهدفين نظيفين .

وفي مباريات اخرى ، فاز نانت بهدف نظيف على تروا ، وتعادل مونبيليه امام ستراسبورغ بهدف لمثله ، وتعادل ايضاً رين أمام ديجون بواقع 2 – 2 ، واكستح سانت ايتيان نظيره اميان بثلاثية نظيفة .

لمتابعة نتائج المباريات وترتيب الفرقاضغط هنا.