أعرب نجم خط وسط نادي الراسينغ ​غازي حنيني​ عن سعادته الكبيرة بعد أن تمكن فريقه اليوم من تحقيق لقب ​كأس التحدي​ على حساب التضامن صور بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة النهائية التي إحتضنها ملعب بحمدون.

وشدد حنيني في حديث خاص مع مراسل صحيفة السبورت الإلكترونية محمد بزي على أهمية هذا الفوز قبل إنطلاقة بطولة الدوري الشهر المقبل من الناحية المعنوية والنفسية للفريق، مضيفا :" بصراحة لم نكن نتوقع أن نصل إلى المباراة النهائية والفوز باللقب، لكن بمجهود اللاعبين وعمل الجهاز الفني إستطعنا أن نحقق هذا الإنجاز".

وأضاف:" البطولة كانت مهمة للوقوف عند مستوى بعض اللاعبين وتجربة لاعبين آخرين، وأعتقد أن الراسينغ يسير على الطريق الصحيح".

من جهته، رأى لاعب نادي التضامن صور نصرات الجمل أن العامل البدني لعب دورا مهما في حسم المباراة لصالح الراسينغ، معتبرا ان الفريق لم يكن في حالة جيدة اليوم .

واضاف الجمل:" الفريق لم يكن جيدا، بدنيا كنا سيئين لكن الهدف الأهم من هذه البطولة هو تجربة بعض اللاعبين والوقوف عند بعض الأفكار الفنية والتكتيكية قبل بداية الموسم، وإستطعتنا الإستفادة منها لمعرفة بعض الأخطاء وبالتالي العمل على حلها قبل إنطلاق الدوري" .