ضمن منافسات مرحلة الذهاب من الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي، حقّق نادي ميلان فوزاً ساحقاً على حساب نادي سكنديا المقدوني بنتيجة ستّة أهداف مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو.


وإستطاع أصحاب الأرض من إفتتاح التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق الوافد الجديد أندريه سيلفا، وأضاف ريكاردو مونتوليفو الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل أن يضاعف الروسونيرو النتيجة لصالحه، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 28 .
وفي الشوط الثاني، هدأ إيقاع المباراة، محافظاً ميلان على تقدمه بفارق ثلاثة أهداف، قبل أن يضيف ثلاثة أهداف أخرى عن طريق أنتونيلي وفابيو بوريني وريكاردو مونتوليفو، لينتهي اللقاء بفوز ثمين جداً بنتيجة ستة اهداف مقابل لاشيء، ليتأهل ميلان منطقياً إلى دور المجموعات.


وفي مباراة أخرى، تلقى نادي فنربخشة التركي خسارة مفاجأة جداً على يد نادي فاردا المقدوني بنتيجة هدفين للاشيء، ليضع نفسه في موقف حرج جداً قبل مباراة الإياب في إسطنبول الخميس المقبل.


وحقق نادي أثليتيك بلباو الإسباني فوزا بغاية الأهمية على ضيفه باناثنايكوس اليوناني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان متأخرا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء.


وتعادل مارسيليا الفرنسي مع دومزال السلوفيني بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما في سلوفينيا، فيما تلقى نادي أياكس خسارة غير متوقعة على أرضه في أمستردام آرينا أمام نادي روزنبورغ النروجي بنتيجة هدفٍ للاشيء، وإستطاع إيفرتون من تحقيق الإنتصار على أرضه وبين جماهيره أمام نادي هايدوك سبليت الكرواتي بهدفين نظيفين .

ولمتابعة باقي النتائجإضغط هنا.