نظّمتMana Automotive ش.م.ل.، الموزّع الحصري لسيارات Land Rover في لبنان والتابع الى مجموعة شركات توتل، نشاطات ضمن تجربة لاند روفر وذلك في 13 من آب 2017.

جاء هذا الحدث كجزء من النشاطات الاحتفالية السنوية لعطلة نهاية الأسبوع في منطقة كفرذبيان، فجمع المعجبين بسيارات لاند روفر وممثلي وسائل الإعلام والمدوّنين بهدف التفاعل مع العلامة التجارية وعيش تجربة حصرية مع سائقين محترفين.

الحدث كان عبارة عن مساحة لتجربة Land Rover حيث تمكّن المدعوون من قيادة موديلات Discovery، Discovery Sport وEvoque بهدف اكتشاف واختبار جميع مزايا هذه الموديلات، وبالأخص الاستجابة على كافة أنواع الطرقات.وقد تحدّت السيارات بعضها البعض على مضمار تميّز بمجموعة من الحواجز والمعوّقات.

تجدر الإشارة إلى أن هذه النشاطات هي جزء من جولة تجربة قيادة لاند روفر، وهي تجربة إقليمية تهدف إلى تعريف جمهور جديد على هذه العلامة التجارية، إلى جانب عرض قدرات السيارات على مسارات شديدة التحدي طبيعياً،والموجودة حصرياً في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

في معرض تعليقهاعلى هذا الحدث قالت رنا قيامة، مديرة التسويق في Mana Automotive: "لاند روفر هي أكثر من مجرّد سيارة، إنها تجربة كاملة تندمج مع نمط الحياة اليوميّة لسائقها. لهذا السبب، لدينا حرص شديد لأن نوفّر منصة إلى المعجبين ومتتبّعي هذه العلامة التجاريّة لكي يتعرّفوا على التكنولوجيا، الأداء وأقصى حدود المناورة لمختلف الموديلات."

شارك العديد من المتسابقين في تحدّي لاند روفر. وفي النهاية، تمّ إختيار فائزاً واحداً من بين الذين حصلوا على النتيجة المطلوبة لحضور نهائي جولة تجربة لاند روفر والحصول على فرصة الفوز بمغامرة العمر مع لاند روفر في زيارةالى نميبيا، جنوب أفريقيا.