عاش مشجعو عرض "سماك داون" لحظات لا تنسى فجر اليوم بتوقيت بيروت، حيث افتتح العرض بمواجهة كلامية مشتعلة بين بطل العالم جيندر مهال ومتحديه على اللقب خلال فعاليات "سماك داون" شينسوكي ناكامورا. لكن احدث الابرز تمثل في المواجهة بين مها وجون سينا في مباراة خارج اللقب، لكنها مهمة معنوياً للاثنين. قدّم سينا عرضاً جيداً، وعانى الكثير من تدخلات "الاخوين سينغ" الى ان طردهما الحكم، فكان اجو مؤاتياً ليسيطر سينا على اجواء المباراة ويتحضر لتحقيق الفوز المعنوي. ولكن قبل لحظة واحدة من تثبيت مهال، تدخل بارون كوربن وتعرض بالضرب لسينا ومنعه من تحقيق الفوز، ثم اكمل اعتداءه باستخدام حقيبة "المال في المصرف" لدفع سينا الى خارج الحلبة. يعدها، غادر كوربن، ولكنه سرعان ما عاد عندما ادرك ان مهال غير قادر على الوقوف، وقرر استعمال حقه في اقامة مباراة فورية على اللقب باستخدام الحقيبة التي بحوزته. وكان له ما اراد بالفعل، وما ان اعلن الحكم اقامة المباراة حتى عاد سينا الى جوار الحلبة، فتوجه اليه كوربن واطاح به بلكمة قوية الا ان الوقت كان لصالح مهال الذي وصل الى كوربن من الخلف وقام بتثبيته سريعاً ليعلن الحكم احتفاظه باللقب، فيما بدا كوربن مشتعلاً من الغضب بفعل خسارته فرصة ذهبية لنيل اللقب.

وشهد العرض ايضاً مواجهة متجددة بين بطل الولايات المتحدة آي جاي ستايلز ومسؤول العرض شاين ماكمان، حيث اعتذر ستايلز على ما حصل الاسبوع الفائت وقبٍل ماكمان الاعتذار لكنه حذره من انه لن يتقبل اي ضربة مجدداً، ما اعتبره ستايلز بمثابة تحذير ولم يتقبله جيداً. وفي خضم المعمعة، تدخل كيفن اوينز وحصلت مشادة كلامية جديدة، وحاو ماكمان مرة جديدة التدخل لفض اخلاف، لكنه تعرض لضربة غير مقصودة من اوينز هذه المرة.

وشهد العرض مباراة بين الكسندر روسيف وتشاد غايبل الذي تعرض لضرب مبرح من روسيف. ولكن بعد الفوز، ظهر راندي اورتن بشكل مفاجىء ونفذ حركته الشهيرة على روسيف لينتقم منه قبل لقائهما المقبل في "سامر سلام".

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على فريق "اليوم الجديد" دون الحصول على اللقب، وناتاليا على بيكي لينش.