لم تمر احداث عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت مرور الكرام، بل فرضت نفسها على الساحة بقوة عبر تصاعد حدة التوتر بين البطل الدولي بروك ​ليسنر​ والمصارعي الذين سيتحدونه على اللقب ضمن فعاليات "سامر سلام". اما الحدث الآخر الذي الهب الجماهير، فكان امكان احياء فريق "ذا شيلد".

بداية، افتتح العرض بكلام عن الثقة بين دين امبروز وسيث رولنز لم ينته ايجاباً كما اراد الجميع، اذ تعاركا سريعاً، قبل ان يصل بطلا الزوجي للعرض اي شايموس وانطونيو سيزارو ويعتديا عليهما، فحصلت مواجهة سريعة بعد ان قرر امبروز ورولنز الاتحاد والمواجهة ليستعيدا امام الجماهير امجاد فريق "ذا شيلد" ويتصافحا كما كانا يفعلان من قبل، فيقرر بعدها مدير العرض اقامة مباراة رسمية بينهم ضمن فعاليات "سامر سلام".

اما الحدث الاهم الثاني فكان تواجد كل من البطل الدولي بروك ليسنر ورومان راينز وساموا جو وبراون سترومان في وقت واحد داخل الحلبة. وقد بدأت الامور حين تحدث بول هايمان وكيل البطل، عما يمكن ان يحصل خلال المواجهة المرتقبة بعد ايام قليلة والتي يمكن ان تشهد خروج ليسنر وهايمان من عالم WWE بشكل نهائي. ومع وصول المصارعين الآخرين، لم تتأخر الامور لتأخذ منحى تصاعدياً، وانتقم راينز مما عاناه من ساموا جو الاسبوع الفائت، فوجه اليه ضربة رمح قاضية، ولكنه تعرض لضربة قوية من سترومان في المقابل.

ومع خروج الاثنين من المعادلة، خلت الساحة لليسنر وسترومان ولكن تدخل مدير العرض كورت انغل اثمر بعد ان ادخل طاقماً كبيراً من رجال الامن، اتبعه بجميع المصارعين الموجودين داخل غرف الملابس للوقوف بين ليسنر وسترومان وضمان عدم حصول اي اشتباك جديد، الا ان المصارعين الضخمين تمكنا من توجيه بعض اللكمات لبعضهما.

وشهد العرض ايضاً اعتداء قويا من لوك غالوز وكارل اندرسون على بيغ شو الذي كان في مواجهة مع بيغ كاس (ولم تنفع تدخلات انزو اموري لمساندة حليفه العملاق)، ما ادى الى اصابة بيغ شو في يده اليمنى، لكن ذلك لن يمنعه من مواجهة خصمه بيغ كاس ضمن فعاليات "سامر سلام".

وفي باقي المباريات، تغلب براي وايات على فين بالور، وجايسون جوردان على بطل القارات "ذا ميز" بسبب عدم الاهلية (بعد تدخل حليفيّ ميز)، واكيرا توزاوا على نيفيل ( ليصبح البطل الجديد لفئة Cruiserweight)، وساشا بانكس على نيا جاكس، وميكي جايمس على ايما.