تجمع قنوات "أبوظبي الرياضية " كل عناصر الإثارة والتشويق في كرة القدم في أسبوع كأس السوبر الإسباني 2017 بين برشلونة وريال مدريد، بداية من اليوم وحتى الساعات الأولى من صباح السابع عشر من شهر آب/ أغسطس الجاري عبر قنواتها المفتوحة الأولى والثانية حيث تقام مباراة الذهاب بملعب "كامب نو" الأحد المقبل في 13 الحالي والإياب في "سنتياغو برنابيو" بمدريد الأربعاء المقبل في 17 من الشهر نفسه.

وتضع ​قنوات أبوظبي الرياضية​ المشاهد في العالم العربي امام أجمل فصول الإبداع للحدث الكروي الأكثر مشاهدة في العالم بعد نهائي المونديال، من خلال تغطية استثنائية تمر بثلاث محطات رئيسية قبل وأثناء وبعد الحدث وبدون توقف، تتضمن لقاءات وتقارير ومباريات كلاسيكية وفواصل وبرامج يومية وبث مباشر للمؤتمرات الصحفية وستوديوهات من أرضية الملعب، ولقاءات حصرية مع أبرز نجوم الفريقين.

وتضع أبوظبي الرياضية المشاهد في قلب الحدث من خلال شبكة مراسلين تنقل كل الأجواء وترصد التفاصيل من برشلونة ومدريد .

واعلن ​يعقوب السعدي​ مدير قنوات أبوظبي الرياضية : عندما يجتمع برشلونة مع ريال مدريد فنحن أمام حدث استثنائي تتجه إليه أنظار كل جماهير كرة القدم في العالم باختلاف انتماءاتها وألوانها، فالكلاسيكو الإسباني أكثر من مجرد مباراة، هي موقعة العراقة، وحرب النجوم، واستعراض المهارات، وميدان الكبرياء، وتحدي الأقوياء.

باختصار هي لوحة كروية بأقدام أهم واغلى نجوم كرة قدم في العالم بقيادة ميسي وكريستانو رونالدو الأفضل في السنوات العشر الأخيرة .

وأمام حدث استثنائي بهذا الحجم يتابعه أكثر من 650 مليون مشاهد من 185 دولة فإن قنوات أبوظبي الرياضية ستكون في الموعد بأكثر من مجرد تغطية لرصد كل هذه المشاهد من كل الزوايا داخل الملعب وخارجة من برشلونة وريال مدريد قبل وأثناء وبعد الحدث وبدون توقف بداية من اليوم وحتى موعد نهاية مباراة الإياب وسيتم تخصيص أبوظبي الرياضية الأولى لمدة 24 ساعة طوال هذه الفترة "للسوبر كلاسيكو" وستقدم على القنوات المفتوحة لإتاحة الفرصة أمام كل جماهير كرة القدم في العالم العربي للاستمتاع بمشاهدة "كلاسيكو الأرض".

وأشار السعدي إلى أن أبوظبي الرياضية تواصل تحقيق أفضل النتائج في نقل وتغطية أبرز المنافسات والبطولات العالمية، وذلك رغم ازدحام أجندة الموسم الرياضي بعشرات الأحداث سواء مباريات كرة قدم محلية أو أوروبية، والتي تعتبر أبرزها التصفيات المؤهلة لكأس العالم، والسوبر الإيطالي والإسباني، ونهائي كأس الملك، بالإضافة إلى سباقات الهجن والخيول، إلا أن هناك معايير ثابتة للتعامل مع الأحداث مهما كان حجمها بكل احترافية ودقة.

وأضاف: "إن الأحداث الرياضية لها أكثر من وجه، ونحن في قنوات أبوظبي الرياضية وبصفتنا جزءاً من أبوظبي للإعلام فإننا حريصون دائماً على تقديم الحدث بكل وجوهه وزواياه من داخل الملاعب وخارجها وما يدور خلف الكواليس وعلى مقاعد المتفرجين".