لم يخل عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت من الاثارة والاحداث غير المتوقعة، وهو قد افتتح بمطالبة بطل القارات "ذا ميز" بأن يرسل مدير العرض كورت انغل ابنه جايسون جوردان ليظهر مجدداً في برنامجه بعد المشكلة التي اندلعت بينهما في العرض السابق للبرنامج. وكن انغل كان له رأي آخر، وقرر ارسال البطل الدولي بروك ليسنر ليكون ضيف البرنامج. وعلى الرغم من الخوف الظاهر عليه، وقع "ميز" في خطأ كبير حين اتهم ليسنر بالخداع عما قاله حول تركه عالم WWE اذا خسر اللقب في "سامر سلام". عندها، تعامل ليسنر مع ميز وحليفيه كورتس اكسل وبو دالاس بطريقة قاسية وتركهم على الارض.

اما المباراة الاهم فكانت تلك التي جمعت رومان راينز وبراون سترومان وفق قاعدة "الرجل الاخير الواقف" Last man Standing والتي يفوز بها من يتمكن من البقاء واقفاً وخصمه على الارض. غني عن القول ان المواجهة كانت شرسة للغاية وتخللها استعمال الطاولات والدرج الحديدي وانتقلت من داخل الحلبة الى خارجها، وتبادل المصارعان السيطرة على معظم اوقات المباراة، الى ان بدا راينز وكأنه على وشك الفوز اثر تنفيذه ضربة رمح متقنة خارج الحلبة، ولكن حصل ما لم يكن في الحسبان، اذ ظهر ساموا جو من بين الجماهير ونفذ حركته الشهيرة على راينز تاركاً اياه فاقد الوعي، لينهض سترومان ويتوجه الى الحلبة ويعلن انتصاره.

وخلال العرض، استاء الجمهور من مشاهدة فشل فرصة اعادة احياء فريق "ذا شيلد". فخلال المباراة التي جمعت شايموس وسيث رولنز، تسبب انطونيو سيزارو بخسارة رولنز وانضم الى شايموس لالحاق الاذى برولنز بعد انتهاء المباراة فيما نفذ امبروز وعده بعدم مساعدة زميله القديم. ولكن، خلال المباراة التي جمعت امبروز وسيزارو، انتصر الاول ودخل شايموس بعد المباراة وحاول مع سيزارو التعرض بالضرب لامبروز، لكن رولنز تدخل في اللحظة الحاسمة ومنعهما من ذلك. عندها، وفي لحظة مؤثرة، دعا امبروز زميله السابق الى القاء اتحية الخاصة بفريق "ذا شيلد" وسط هتاف الجماهير، لكن رولنز عمد الى القيام بما قام به امبروز الاسبوع الفائت، ورفض المبادرة وسط استياء الحضور.

وفي باقي المباريات، خسر بيغ شو وانزو اموري امام لوك غالوز وكارل اندرسون بعد تدخل بيغ كاس (تحددت مباراة بين بيغ شو وبيغ كاس خلال عرض "سامر سلام" على ان يكون انزو اموري في قفص حديدي فوق الحلبة)، وتغلب جايسون جوردان على جان بيار غوليه، واكيرا توزاوا على اريا دايفاري، وساشا بانكس على ايما واليشا فوكس، ونيا جاكس على ميكي جايمس ودانا بروك. وشهد العرض ايضاً هجوماً من براي وايات على فين بالور.