فجر والد ووكيل اعمال الدولي البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الجديد قنبلة من العيار الثقيل حول رحيل نجله عن برشلونة الاسباني في الميركاتو الصيفي الحالي .

وكشف موقع فوتبول أسبانيا عن تصريحات والد نيمار التي أكد خلالها أن النادي الكتلوني حاول إبتزاز نجله من أجل ابقائه في الفريق .

وقال :" كنت اعمل من اجل ابقاء نيمار في برشلونة ، ولكن بعد موقف مجلس الادارة غيرت رأيي ، لذا اتخذ نيمار قرار الرحيل ".

وأضاف :" برشلونة كان حلمه منذ الطفولة ، وقد استمع لنصائح الناس ، وقال إنه يريد مواجهة هذا التحدي الجديد ، وأعتقد انه قرار شجاع ".

وتابع :" اتخذا القرار كان صعباً ، لكن فور عودته من الصين اتخذنا القرار وابلغنا البرشا برغبة اللاعب في الرحيل والانتقال الى باريس سان جيرمان ، هذا قراره ولا يمكنني تغيير شيء ".

وواصل حديثه عن ملابسات الرحيل :" كان هناك الكثير من المشاعر التي أثرت على قرارنا ، وكأب لا يمكنني فعل ، نيمار اتخذ القرار ولا يمكن معارضته ، نيمار لم يكن الرقم واحد في البرشا ، وهذا معروف ان ميسي الافضل في البرشا ، وذلك ليس لانه يحترمه بل يعتبره نيمار مثله الاعلى ".

وعن المكافأة الـ26 مليون يورو قال :" إذا لم يدفعوا لنا لا يمكن قول شيء ، لا اريد ابتزاز احد ، حالياً برشلونة اصبح من الماضي ، العقد كان واضحاً بعدما اتبزوا نجلي بالبقاء ".