فجّر البطل الدولي بروك ليسنر مفاجأة من العيار الثقيل خلال عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت. ففي افتتاح العرض، وامام مديره العام كورت انغل، اعرب بول هايمان مدير اعمال المصارع عن الامتعاض من وضع ليسنر في مباراة رباعية على اللقب خلال عرض "سامر سلام" الذي سيقام في 21 من الشهر الحالي، تضمه ورومان راينز وساموا جو وبراون سترومان، معتبراً ان الهدف الوحيد من هذه المباراة هو انتزاع اللقب الدولي من موكله. وعليه، اعلن هايمان انه وليسنر سيتركان عالم المصارعة الحرة الترفيهية WWE اذا خسر ليسنر اللقب.

في المقابل، شهد العرض ما يمكن اعتباره "بروفة" لمواجهة "سامر سلام"، حيث تم وضع راينز وسترومان وجو في الحلبة في مباراة ثلاثية غاية في التشويق والاثارة، وجهد الثلاثة للفوز بالمباراة لكسب دفع معنوي مهم جداً. غني عن القول ان المواجهة كانت اشبه بمعركة بكل ما للكلمة من معنى، وعمل الثلاثة لانهاء المباراة سريعاً، ونقلوا المعركة من داخل الحلبة الى خارجها واستعانوا بالدرج الحديدي لتحقيق غايتهم.

وبعد فترة من الجهد والمواجهة الشرسة، تمكن راينز من الاطاحة بسترومان بواسطة الدرج الحديدي قبل ان يقضي على ساموا جو بضربة رمح متقنة وتثبيته لاعلان الفوز الغالي.

ولم يكتب لتعاون سيث رولنز ودين امبروز ان يكون ناجحاً، فقد واجه رولنز شايموس في مباراة فردية وتمكن من التفوق عليه، لكن دخول انطونيو سيزارو على الخط بعد المباراة قلب الامور رأساً على عقب وتلقى رولنز ضربات قاسية من المصارعين الاثنين قبل ان يهب امبروز لنجدته. لكن الرياح سارت بما لا تشتهي سفينة رولنز-امبروز وتعرضا لعقاب قاس، ما جعل امبروز يشكك في نوايا رولنز حيث اتهمه بأنه جعل وضع نفسه في موضع حرج بحيث اذا لم يسانده امبروز فسيظهر بأنه رجل شرير، ووعد بأنه لن يسارع الى نجدة رولنز في المرة المقبلة.

وفي مباراة منتظرة، تمت المواجهة بين بيغ شو وبيغ كاس بشكل رسمي للمرة الاولى، وفيما كانت المباراة محتدمة اثر استهداف بيغ كاس لركبة خصمه العملاق، تدخل انزو اموري للانتقام من زميله السابق، ما دفع الحكم الى اعلان خسارة بيغ شو بسبب عدم الاهلية. ولكن المواجهة لم تنته عند هذا الحد اذ تجدد العراك بين بيغ شو وبيغ كاس وحسمه الاول بلكمة قوية قضت تماماً على خصمه الذي لم يستطع النهوض.

وفي باقي المباريات، فاز فريق "ابناء هاردي" على لوك غالوز وكارل اندرسون، وريتش سوان وسيدريك الكسندر واكيرا توزاوا على "تي جاي بي" واريا دايفاري وتوني نيسي، والاياس سامسون على كاليستو، وبايلي على نيا جاكس.

وشهد العرض ايضاً عراكاً بين فين بالور وبراي وايات.