منتخب مثل لبنان في عدة بلدان .. حاز على بطولات كثيرة واستطاع ان يتغلب على اهم الفرق العالمية في لعبة على الشاطئ ورغم هذه الإنجازات تفتقر اللعبة للمواكبة الإعلامية .. هو ​منتخب لبنان لكرة القدم الشاطئية​.

وعند تغطية صحيفة السبورت الإلكترونية للبطولة الشاطئية على الرملة البيضاء كان لها حديث خاص مع مدرب المنتخب اللبناني للكرة الشاطئية البرازيلي اليكس ليو براغا الذي قال:" إن لعبة كرة القدم الشاطئية لعبة مألوفة بالنسبة له ،وتدريب المنتخب أيضا ليس وليد اللحظة" وأضاف:"إن الإتحاد اللبناني لكرة القدم لن يبخل يوما في توفير كل الإمكانيات التي من شأنها رفع مستوى اللعبة، حيث قدموا الدعم الكافي لي .. وهناك مجموعة من اللاعبين على قدر الطموحات،سنبني فريقا مختلفا بعد سنوات ان شاء الله .."

وتابع " يمكنني القول أن تجربتي مع المنتخب كانت تجربة ناجحة بإمتياز، وبالنسبة لأجواء البطولة فهي في قمة الروعة،وهناك العديد من الفرق المنافسة واليوم الريجي كان مميزاً جداً وفي النهاية نتمنى فوز من يستحق " .

بدوره راى خالد برجاوي مدير المنتخب ومساعد المدرب انه أمر يسره بأن تقام البطولة على شاطئ الرملة البيضاء حيث بدء لاعبو المنتخب مسيرتهم على هذه الرمال وبالنسبة لأجواء البطولة يضيف قائلا :" إن المستوى إرتفع بشكل ملحوظ ، هناك فرق تتقدم كثيرا كفريق الجناح الذي يدربه لاعب المنتخب والريجي مصطفى الزين الذين إستطاعوا التغلب على فريق الجيش بنتيجة جيدة ، روح المنافسة موجودة وقوية اذ هناك خمس فرق تتنافس بقوة على اللقب..."

اما فيما يتعلق بالمنتخب فقال:" هناك سفر للمنتخب الى دبي للمشاركة في البطولة العربية التي تبدأ في الخامس والعشرين من شهر تشرين الأول"

وختم شاكراً الإعلام الذي يواكب البطولة والمنتخب لإهتمامه مؤكدا أن تطوير هذه اللعبة يبدأ من تطوير جهود الجميع.