استمرت تداعيات الاحداث الاخيرة التي شهدها ​عرض الرو​ الاسبوع الفائت، خصوصاً لجهة عودة براون سترومان وافساده المباراة بين رومان راينز وساموا جو لتحديد هوية منافس البطل الدولي بروك ليسنر على لقب البطولة خلال فعاليات "سامر سلام". وافتتح مدير الرو كورت انغل العرض بتواجده على الحلبة مع المصارعين الثلاثة، ليعلن انه ستقام مباراة رباعية على اللقب تضمهم وليسنر. وفيما علّق سترومان على الموضوع بالقول انه يرغب في "تكديس الجثث"، عاجله راينز بلكمة واندلع عراك بينهما انضم اليه ساموا جو وتمكن الثنائي جو-راينز من القاء سترومان خارج الحدود الفاصلة بين الحلبة والجمهور. ولكن الصراع اندلع بعدها بين الثنائي، ليعود سترومان ويفرض نفسه ما اضطر انغل الى الاستعانة بفريق من رجال الامن تكفّل سترومان بالقضاء عليه بمفرده، ثم طلب انغل تدخل عدد من المصارعين، عمل راينز على اخراج غالبيتهم من الحلبة، وفيما كان يتعارك معهم تعرض لضربة من الحلف من سترومان الذي اتبعها بالقاء راينز على ارض الحلبة ليخرج مكتفياً بابتسامة ساخرة.

في المقابل، كان الناس على موعد مع مشهد مليء بالذكريات حين تحالف سيث رولنز ودين امبروز لمواجهة بطل القارات "ذا ميز" وزميليه بو دالاس وكورتس اكسل في مباراة غير متكافئة. وحفلت المواجهة بالكثير من اللحظات الحماسية والتشويق، وعمد الاثنان الى انقاذ بعضهما من المنافسين اكثر من مرة، وسط هتاف الجماهير وتعطشها لمشاهدة عودة فريق "الدرع" (Shield) الى سابق عهده. وقد تمكن الثنائي رولنز- امبروز من تحقيق فوز كبير، واحتفلا معاً بهذا الانجاز، ولكن حين بادر رولنز الى وضع يده اماه كما كان يفعل ايام فريق "الدرع"، غادر امبروز دون ان يضع يده الى جانبه.

وخلال العرض، تمكن بيغ كاس من التفوق على زميله السابق انزو اموري واستمر في ضربه حتى بعد انتهاء المباراة، ما اضطر بيغ شو الى التدخل، لكن بيغ كاس وقف خلف اموري ثم دفعه باتجاه بيغ شو قبل ان يعاجله بضربة قوية ليتفوق عليه مجدداً.

وفي باقي المباريات، تغلب الاياس سامسون على فين بالور، وجايسون جوردان على كورت هوكينز، وفريق "ريفايفال" عى لوك غالوز وكارل اندرسون، وبايلي على ساشا بانكس لتفوز بفرصة تحدي بطلة سيدات الرو اليكسا بليس خلال فعاليات "سامر سلام"، ونيا جاكس على ايما.