ضمن اطار منافسات بطولة الكأس الدولية للابطال الودية نجح بطل الدوري الاوروبي الموسم الفائت مانشستر يونايتد بتحقيق الفوز على ريال مدريد بطل دوري الابطال بركلات الترجيح بهدفين مقابل هدف، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب ليفيز بكاليفورنيا.

نجح مانشستر يونايتد في الضغط العالي على لاعبي فريق ريال مدريد منذ دقائق المباراة الاولى عبر استعمال طريقة الضغط على قلبي الدفاع ناتشو وفاران رغم ان الفريق الملكي استطاع في الاستحواذ على الكرة بسبب خط وسطه المكون من توني كروس،لوكا مودريتش،وايسكو ولكن دون النجاح في تشكيل اي خطورة تذكر على مرمى الشياطين الحمر .

شهدت الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول هدف التقدم للفريق الفائز حيث استطاع أنتوني مارسيال التلاعب بداني كارفخال ومرر كرة لجيسي لينغارد الغير مراقب ليودعها في الشباك معلنا عن تقدم فريقه.

بداية الشوط الثاني اجرى زيدان تغيراته حيث اشرك 11 لاعبا مختلفا ومعظمهم من الشباب فيما اخرج مورينيو 9 لاعبين،ونجح الوافد الجديد للفريق الملكي ثيو هيرنانديز في الدقيقة 68 من الحصول على ركلة جزاء بسبب خطأ ارتكبه مدافع اليونايتد الجديد لينديلوف نفذها كاسيميرو بنجاح داخل شباك دي خيا، ليعلن عن هدف التعادل.

وبعد الهدف انحسر اللعب في وسط الملعب وسيطر الارهاق بسبب الحرارة العالية وكون المباراة تلعب في وقت الظهيرة ليعلن الحكم عن انتهاء المباراة ولجوء الفريقان لركلات الجزاء لينجح اليونايتد من خطف المباراة.

وفي ركلات الجزاء سجل للشياطين الحمر كلا من مخيتاريان وبليند ، وأهدر مارسيال،لينديلوف، سكوت مسي توميني،في حين سجل لريال مدريد اللاعب لويسمي كيزادا ، بينما أهدر الرباعي ثيو هيرنانديز وكاسيميرو وكوفاسيتش وأوسكار أرنايز

يذكر ان ريال مدريد سيواجه مانشستر سيتي يوم الخميس المقبل، فيما يواجه يونايتد فريق برشلونة في نفس اليوم.