نظمّ الاتحاد اللبناني للمبارزة عدداً من بطولات لبنان في المبارزة للفئات العمرية في نادي المون لاسال الرياضي - عين سعاده بحضور نائب رئيس اللجنة الاولمبية رئيس الاتحادجورج زيدان ورئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط زياد الشويري واعضاء الاتحاد اللبناني وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات. وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

في فئة سيف المبارزة للإناث للناشئات، اي 20 سنة وما دون، حلّت ماري جو ابو جوده من نادي المون لا سال في المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على جنى عمّار من نادي التعاضد، فيما حلّت كل لاعبتي المون لا سال ناي سلامة ويارا بتديني في المرتبة الثالثة .

اما في الفئة نفسها للذكور، فقد احرز انطوني الشويري اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في نادي المون لا سال مارك الراعي، فيما حلّ كل من امير شمس الدين من نادي التعاضد وانطوان العنيسي من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة .

وفي فئة سلاح الشيش– 15 سنة اناث وما دون، حلّت تيا ابو عراج من نادي المون لا سال في المركز الأول بعد تغلبها في المباراة النهائية على زميلتها في النادي نفسه تاتيانا فرنيني، فيما حلّت كل من ياسمين كلاكش من نادي التعاضد و سيرينا يمين من نادي المون لا سال في المرتبة الثالثة. كذلك الامر، احرزت تيا ابو عراج لقب سيف المبارزة 11 سنة وما دون اناث بعد تغلبها في المباراة النهائية على كلوي ديب زميلتها في نادي المون لا سال فيما حلّت لوما ابي صعب فغالي ايضاً من المون لا سال في المرتبة الثالثة.

أما في فئة الذكور لسيف المبارزة– 11 سنة ذكور وما دون، فقد احرز هادي دكاش اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على الياس جلبوط، فيما حلّ كل من جو شمعة و انطوني جو الخوري في المرتبة الثالثة وتجدر الاشارة الى ان جميعهم من نادي المون لا سال الرياضي.

وفي فئة سيف المبارزة للقدامى 40 سنة ذكور وما فوق، حل شفيق الخوري في المرتبة الاولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على زميله في نادي الجيش اللبناني بهيج شرانق فيما حلَ لاعبا المون لا سال خليل بو خليل وتوفيق شاهين في المرتبة الثالثة.

اما في فئة سلاح الشيش– فرق رجال – الفئة العامة، احرز فريق نادي المون لا سال (أ) المؤلف من انطوان عنيسي، عماد نحاس، جيورجيو ضو ومحمود علي احمد (احتياط) اللقب بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الجيش اللبناني (أ) المؤلف من شفيق الخوري، بهيج شرانق، رائد بو كرّوم وزياد جلبوط (احتياط) فيما حل فريق المون لا سال (ب) المؤلف من خليل بو خليل، مايك برشا ومارك الراعي وفريق التعاضد (أ) المؤلف من امير شمس الدين، جاد عمار ورشيد السعدي في المرتبة الثالثة والثالثة مكررة.

اشرف على تنظيم المباريات نائب رئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة ورئيس لجنة البطولات زياد ابو عراج بمساعدة عضو الاتحاد الآنسة ربى الحاج وطاقم تحكيمي مؤلف من رئيس لجنة التحكيم الجنرال المتقاعد الحكم الدولي الدكتور ميشال يوسف و الحكمين الدوليين زياد ابو عراج و كلودين رزق و الحكمين الاتحاديين ريتا ابو جودة و امين عام الاتحاد الدكتور عماد نحاس.

وفي الختام، وزّع رئيس الاتحاد جورج زيدان والرئيس السابق للاتحاد رئيس الاتحاد المتوسطي للمبارزة زياد شويري والكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين.