الجمهورية:

- يقال إنّ سُعاة الخير يحاولون العمل للحؤول دون انفراط اللجنة الادارية لاتحاد الجمباز الذي يعاني مشاكل داخلية عدة، بسبب تفرّد البعض بالقرارات من دون الرجوع الى أعضاء اللجنة، علماً انّ غالبية الاعضاء المعترضين يطالبون بإعادة توزيع المناصب او انتخابات جديدة.

- أكثر من ناد أبدى اهتمامه بالقائد السابق لنادي النجمة عباس عطوي، ومنهم نادي شباب الساحل الذي قدّم له عقداً لمدة ثلاث سنوات، كذلك الامر بالنسبة لنادي الشباب العربي الوافد الجديد الى دوري الاضواء، ويدرس عطوي العديد من الخيارات والعروض التي تلقّاها. وعلى رغم تجاوزه الـ36 عاماً فإنه ما زال محافظاً على لياقته البدنية التي تخوّله البقاء أكثر من موسم في الملاعب.

- على رغم الظروف المادية الصعبة التي يمر بها النادي الرياضي، فإنّ الاتصالات لم تنقطع مع اللاعب الاميركي كريس دانيالز، ليعود الى فريق بطل لبنان الذي دافع عن ألوانه موسم (2015-2016)، ومع الحكمة موسم (2014-2015)، وقد طالبَ دانيالز بعقد يصِل الى 200 الف دولار. في المقابل وقّعت أمس اللاعبة عايدة باغوص، قادمة من نادي هومنتمن انطلياس، على كشوفات النادي الاصفر بعقدٍ لموسمين، وجدّدت الإدارة للاعبة شرين الشريف بالعقد عينه.

- يحكى انّ مرجعاً رياضياً مخضرماً ومحاضراً مدرسياً ووافداً جديداً الى لعبة كرة السلة يحاولون قدر المستطاع التأثير في بعض المُعلنين لكي يرفضوا رعاية بطولة آسيا التي يستضيفها لبنان في الشهر المقبل، وذلك من أجل إفشال هذا الحدث الضخم الذي ينتظره عشّاق اللعبة. ويُذكر أنّ مبيع تذاكر الدخول لهذه البطولة بلغَ نسبة عالية في اليومين السابقين، ما يُبشّر بحضور جماهيري كبير.

اللواء:

جدّد المدرب غسان سركيس هجومه الحاد على جهاد سلامة في اطلالة إعلامية غير رياضية، ودعاه للكف عن التدخل السلبي في الرياضة.
-اكد مصدر نجماوي، بان كل الخيارات بشأن اللاعبين الاجانب ما زالت مفتوحة، وان التجارب ستتابع اضافة للمجموعة الموجودة حالياً.
-نفت مصادر نادٍ سلوي خارج بيروت، نيته بضم نجم مخضرم، ليس انتقاصاً من قيمة اللاعب وامكانياته الفنية، بل نظراً لتقدمه بالعمر.

-استمعنا لمداخلة المدرب جمال الحاج المدير الفني لفريق النجمة، مع الزميل كريم سعد، والتي تكلم خلالها بواقعية عن الالية التي يتبعها باختيار لاعبيه الأجانب، حيث كان مصيباً لناحية تأكيده انه وبحكم «الأمانة» التي يحملها، لن يختار الا الأفضل، للفريق الذي يدربه، انطلاقاً من مسؤولياته، كما سعيه لإسعاد الجمهور النجماوي، الذي يبقى إرضاءه الأساس، كما وعلى الأخير عدم المبالغة بالضغط، طالماً ان مبتغى الجميع بلوغ الأفضل للفريق.

-كشف المدير الفني لفريق النجمة جمال الحاج بانه كان شخصياً وراء استقدام الكندي «بواكيه». ولفت بحوار مع الزميل كريم سعد بانه يعمل مع صديق مشترك على إحضاره منذ 3 أشهر، لكنه لن يختار الا الأفضل كما الأنسب للفريق ووفق حاجة تشكيلته، طالباً من الجمهور الصبر وعدم الضغط بهذا الامر، خشية بان يتسبب بعرقلة الصفقة فهو لن يعمل الا لمصلحة الفريق وإسعاد جمهوره.

-اعتبر الصربي ميليتش كورسيتش، مدرب منتخب لبنان الاولمبي، بأن الفوز على نيبال جيد في ختام تصفيات المجموعة الرابعة في الامارات:"ولكن الشوط الثاني كان سيئاً، وأعني الناحية الذهنية للاعبين، كنا متعبين بعد مباراتين قويتين، حاولت مساعدة للاعبين على التعافي، أنا راض عن أداء الشوط الأول، اذ سنحت لنا عدة فرص وسجلنا، الا اننا كنا بحاجة، لتسجيل المزيد من الأهداف ".

-يجتمع النجم إسماعيل احمد ووكيل اعماله، مع أحد الشخصيات الداعمة لنادي الحكمة يوم الجمعة، للاستماع للعرض المقدم منه، وذلك بعدما كان الرياضي فريقه الحالي قدّم اليه عرضاً لمدة سنة مع مراعاة بعض شروطه المالية، مصدر مقرّب من سمعة، اكد بانّ كل الاحتمالات لا تزال مفتوحة وذلك بانتظار اجتماع يوم الجمعة، لمعرفة عرض الحكمة النهائي، ليبنى بعدها على الشيء مقتضاه.