حقق منتخ بلبنان فوزا معنويا على منتخب ال​نيبال​ بهدفين نظيفين، في ختام مشاركته بتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، في ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين الاماراتية، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين العام المقبل. بينما نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسي عن توصلها لإتفاق على إنتقال موراتا من ريال مدريد الاسباني إلى ملعب ستامفورد بريدچ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وكانت قد نشرت صفحة ريال مدريد بيان رسمي يؤكد هذا الخبر . فيما تمكن نادي آرسنال الإنكليزي من تحقيق الفوز على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، بعدما إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل لهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهما في الصين، ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال.

ودياً - موناكو يسقط في فخ التعادل وفوز مستحق لـ ايفرتون وتألق لخيخون

ضمن منافسات فترةالمباريات الوديةخلال الاستعدادات لانطلاق الموسم الكروي الجديد في الدوريات الاوروبية والعالمية ، سقط نادي موناكو في فخ التعادل وذلك خلال المواجهة التي جمعته امام نادي فنربخشة التركي حيث انتهت بواقع 1 – 1 ، وسجل اللاعب توماس ليمار هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 53 ، وخطف هدف التعادل للفريق التركي اللاعب ميروسلاف ستوتش في الدقيقة 78 .

وفي مباريات اخرى ، اكتسح نادي ليل الفرنسي نظيره كوتراييك البلجيكي برباعية نظيفة ، وفاز نادي ميتز الفرنسي بهدفين نظيفين على يوبين البلجيكي ، وتألق نادي سبورتينغ خيخون امام جويخويلو الاسباني حيث انتهت المباراة بخماسية نظيفة ، وتعرض نادي تفينتي الهولندي للخسارة امام نادي ايفرتون الانكليزي بنتيجة 3 - 0 .

لبنان الاولمبي ينهي مشاركته بتصفيات آسيا بفوز شرفي على النيبال

حقق منتخبلبنانفوزا معنويا على منتخبالنيبالبهدفين نظيفين، في ختام مشاركته بتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاما، في ملعب طحنون بن محمد بمدينة العين الاماراتية، المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 23 عاما المقررة في الصين العام المقبل.

سجل هدفي منتخب لبنان اللاعب حسن كوراني.

ولم يضف لبنان إلى رصيده أي نقطة، بعد قرار الاتحاد الاسيوي حذف نتائج المنتخب الأخير في كل مجموعة، مع إلغاء نتائج سريلانكا، إثر انسحابها من تصفيات المجموعة الاولى، ما يعني حذف نقاط منتخب النيبال الذي حل أخيرا في المجموعة الرابعة التي تضم لبنان واوزبكستان والامارات.

واقتنص منتخب أوبكستان بطاقة التأهل إلى بطولة آسيا، بعد فوزه على منتخب الامارات، صاحب الأرض، بهدفين نظيفين.

وتنافس الإمارات حاليًا على بطاقات أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني في مجموعات التصفيات، ولكن برصيد 3 نقاط.

ترتيب النهائي للمجموعة 4 بعد حذف نتائج النيبال الأخير:

1- أوزباكستان 6

2- الامارات 3

3- لبنان 0

بيان رسمي من الريال وتشيلسي يؤكد انضمام موراتا الى البلوز بصفقة خيالية

نشرت الصفحة الرسمية لنادي تشيلسيعن توصلها لإتفاق على إنتقال موراتا منريال مدريدالاسباني إلى ملعب ستامفورد بريدچ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، وكانت قد نشرت صفحة ريال مدريد بيان رسمي يؤكد هذا الخبر .

وتفوقت ادارة البلوز على ميلان الايطالي في التعاقد مع موراتا بعد ان قدم 80 مليون يورو ، إضافة لبعض المكافآت والحوافز لضم اللاعب .

ومن المتوقع أن موراتا سيغادر معسكر تدريب ريال مدريد بالولايات المتحدة الأميركية خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل اجتياز الفحص الطبي في تشيلسي ، والتوقيع على عقود انتقاله للفريق اللندني لمدة 5 سنوات .

وسيكون ألفارو موراتا هو أغلى لاعب في تاريخ إسبانيا بمبلغ سيصل إلى أكثر من 80 مليون يورو ، ليتجاوز راتبه السنوي اكثر من 9 ميلايين يورو .

الكأس الدولية للأبطال: آرسنال يفوز بركلات الترجيح على البايرن

تمكن نادي آرسنال الإنكليزي من تحقيق الفوز على حساب نادي بايرن ميونخ الألماني بركلات الترجيح، بنتيجة 3-2، بعدما إنتهى الوقت الأصلي بالتعادل لهدف لكل فريق، وذلك في المباراة التي جمعتهما في الصين، ضمن منافساتبطولة الكأس الدولية الودية للأبطال.

وإستطاع البافاري من إفتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة نفّذها النجم البولندي روبير ليفاندوفيسكي.

وإنتظر آرسنال حتى الثواني الأخيرة من الوقت محتسب بدل ضائع للشوط الثاني من إدراك هدف التعادل عن طريق أليكس إيووبي.

وكان لافتاً مشاركة النجم الكولومبي جيمس رودريغيز من البداية مع فريقه الجديد بايرن ميونخ، كذلك الوافد الجديد لنادي آرسنال، والقادم من ليون الفرنسي، أليكسندر لاكازيت.

مبلغ خيالي من الـ بي آس جي الى سانشيز

كشفت مصادر صحفية عالمية ان ادارةنادي باريس سان جيرمان الفرنسيلكرة القدم ابدت رغبتها الكبيرة في تقديم مبلغ خيالي لاستقطاب لاعبنادي ارسنال الانكليزيالكسيس سانشيزالى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويأتي ذلك بعد الموسم المتواضع الذي قدمه الغانرز والخروج من دوري أبطال أوروبا بدور الـ 16 بالإضافة إلى إنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز الخامس .

واضافت هذه المصادر ان الفريق الباريسي يرغب في تقديم مبلغ كبير وقدره 90 مليون يورو لاستقطاب اللاعب الدولي خلال الميركاتو الحالي الى صفوف الفريق الباريسي .