عاد الغولدن بوي واين روني مجددا الى ناديه السابق ايفرتون بعد ان قضى 13 عاما متتاليا رفقة الشياطين الحمر ​مان يونايتد​ قادهم خلالها الى تحقيق العديد من الالقاب اصبح الهداف التاريخي لمنتخب الاسود الثلاث انكلترا متخطيا اسطورة المان يو نفسه بوبي تشارلتون وواضعا نفسه في كتاب الكرة الانكليزية الذهبي .

روني وبعد مجيء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الى الاولد ترافورد لم يجد له مكانا في التشكيلة الاساسية للفريق وبقي اسيرا لمقاعد البدلاء فاختار الرحيل والعودة الى الديار بعد ان تاكد انه لن يكون له دور مع الشياطين الحمر حتى في الموسم القادم فرحل موقع سكاي سبورتس اجرى تحقيقا مع مشجعي الفرق الانكليزية سائلا اياهم اي لاعب يودون رؤيته يعود الى فريقه السابق بعد ان رحل عنه وهكذا كانت النتائج :

1 – مان يونايتد :

لدى طرح السؤال بدأت الاسماء تنهار على الموقع فالبعض طالب بعودة باتريس ايفرا نظرا للمستوى الكبير الذي يقدمه والبعض الاخر طالب عبودة فيديش ودي ماريا وكانتونا حتى للمستوى العالمي الذين يملكونه . اما من ناحية الهجوم فقد طالب البعض بعودة تشيشاريتو كونه ثعلب في منطقة الجزاء وناني بعد ان عاد الى مستواه السابق .

2 – ليفربول :

طالبت الجماهير بعودة ماسكيرانو وتشابي الونسو كونهما كانا من اعمدة الفريق في ايام العز . والبعض الاخر حلم بعودة توريس وسواريز وستيفن جيرارد وريزه لاعادة تشكيل فريق الحلم الذي احرز لقب الابطال في 2005 .

3 – ارسنال :

بالطبع جماهير الغانرز طالبت باعادة كل الفرنسيين الذين منحوا المجد لفينغر وفريقه وعلى راسهم تيري هنري وباتريك فييرا وروبرت بيريس والانكليزيين ادامز وكامبل لاعادة الالقاب الى الملعب الجديد بعد ان غابت لفترة طويلة على صعيد البريمرليغ .

4 – توتنهام :

عودة بايل من ريال مدريد ومودريش سيقود الفريق الى الالقاب وعدم الاكتفاء المركز الثاني في البطولة . كما طالبت الجماهير باعادة سيغوردسون وبالتاكيد برباتوف لستيجل الاهداف رفقة كاين لاحراز الالقاب .

5 – تشيلسي :

بالتاكيد عودة اشلي كول وديدييه دروغبا وكيفن دي بروين من مان سيتي ورجوع الهولندي اريين روبن من بايرن ميونيخ لتعزيز خط الهجوم رفقة هازارد وبيدرو واكيد لامبارد القائد وجون تيري الراحل الجديد .

6 – مان سيتي :

من لا يريد رؤية تيفيز وبالوتيلي ودزيكو مجددا بقميص مان سيتي ووراءهم دي بروين وسيلفا وساني وسترلينغ بالتاكيد سنرى الكثير من الاهداف والكثير من اللمحات الرائعة ما بين هؤلاء النجوم .

7 – ​نيوكاسل يونايتد​ :

اكيد لوران روبير الفرنسي ومواطنه دافيد جينولا والكولومبي اسبيريا بالتاكيد سيعيدون الفريق الى السكة الصحيحة ويبقونه في دوري الاضواء ولا يسقط الى الدرجة الاولى من جديد .

ترجمة صحيفة "السبورت الالكترونية"