يسعى نادي النجمة إلى ترميم صفوفه خلال الفترة الحالية من سوق الإنتقالات الصيفية، وذلك من أجل الإستعداد بكل قوة للمنافسة على الألقاب، بعد موسمٍ منصرمٍ مخيبٍ للآمال حيث خرج الفريق النبيذي خالي الوفاض، الأمر الذي أثار إستياء جماهيره التي تعودت أن ترى فريقها على منصات التتويج كل سنة .

ويعيش نادي النجمة مرحلة إنتقالية هذه الأيام، حيث من المنتظر أن يتم الإعلان عن شراء النادي من قبل رجل الأعمال اللبناني أسعد السقال، الذي حسب ما أشارت إليه تقارير صحفية في وقتٍ سابقٍ، سيدخل إلى اللجنة الإدارية مع شخصيتين ليقوموا بتأمين ثلث ميزانية النادي البالغة مليوناً ونصف مليون دولار، سيدفع منها السقال 500 ألف دولار، على أن يقوم نائب رئيس النادي الحالي عادل عسيران وأمين السر سعد الدين عيتاني وزملاؤهم بتأمين القسم الباقي.

وأبرز التعاقدات التي أبرمها النادي النبيذي هذا الصيف هي الحصول على خدمات نجم نادي النبي شيت والعهد سابقاً علي بزّي، الذي يتميز بالسرعة عبر الأطراف وحسّه التهديفي العالي فهو من دون شك سيشكل إضافة قوية لفريق المدرب جمال الحاج، ومن المحتمل أن يكون بديلاً لخالد تكه جي، الذي بات قاب قوسين من الرحيل عن النبيذي بطلب شخصي من اللاعب .


صحيفة السبورت "الإلكترونية"عبر مراسلها محمّد بزّي تحدثت مع نجم نادي النجمة الجديد الذي كشف عن أهدافه وطموحاته التي يسعى إلى تحقيقها مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدا بالوقت نفسه أنه مشجع منذ الصغر للنجمة وأن حلمه قد تحقق بإرتداء قميصه والدفاع عن ألوانه.


وقال بزّي :" النجمة نادٍ عريقٍ وأي لاعب في لبنان يتمنى اللعب بصفوفه، إرتداء قميص نادي النجمة مسؤولية كبيرة وأتمنى أن أكون جاهزاً وحاضراً لتحمل هذه المسؤولية من أجل إسعاد الجماهير وكسب رضاهم ورضا الجهاز الفني ".


وعن المفاوضات بين النجمة والنبي شيت أكّد بزّي أن إدارة النادي البقاعي كانت متجاوبة بشأن طلبه بالرحيل إلى النجمة، متوجهاً بالشكر إلى رئيس النادي السيد أحمد الموسوي، قائلاً:" المفاوضات بين الطرفين كانت سرية خلال الفترة الأخيرة ولم يتم تداولها بين وسائل الإعلام، وذلك بطلب من نادي النجمة، حيث تم في السنوات الأخيرة عرقلتها بتدخل من بعض الأندية، إجتمعت مع رئيس النادي السيد أحمد الموسوي وطلبت منه أن يتساهل في مسألة إنتقالي إلى النجمة والحمدلله عمل الموسوي على تحقيق رغبتي من دون عراقيل تذكر، وأتوجه إليه بالشكر الجزيل".

وكشف بزّي أنه تلقى عدّة عروض من اندية محلية للحصول على خدماته،إلا أن رغبته في اللعب مع فريق النجمة دفعه لقبول عرض النبيذي على الفور.

وعن أهدافه مع فريقه الجديد أضاف بزّي :" هدفي وحلمي هو تحقيق الألقاب مع فريق النجمة، وسوف نسعى إلى العودة لمنصات التتويج وإفراح الجماهير من جديد بتحقيق البطولات، سوف أبذل قصارى جهدي لتقديم كل شيء لهذا النادي ".


وأكّد لاعب النبي شيت سابقا أنه من عشاق نادي النجمة منذ صغره، متحدثاً عن بعض الذكريات التي تربطته بالنادي كمشجع :" أقولها بكل فخر، أنا مشجع لنادي النجمة منذ أن كنت يافعاً، تربيت في بيئة نجماوية، ولعل أبرز الذكريات التي تربطني بهذا النادي هي المباراة الشهيرة أمام الحكمة موسم 2001- 2002 ، تلك المباراة التي كانت حاسمة لتحديد هوية بطل الدوري، وآنذاك إستطاع فريق النجمة من تحقيق نتيجة التعادل 2-2 وحسم اللقب لصالحه، كنت حاضرا مع الجمهور على مدرجات ملعب المدينة الرياضية، كانت ليلة لا تنسى بالنسبة لي ".

ووجه بزّي رسالة لجمهور النادي قائلاً:" أعد جمهور النجمة أن كل اللاعبين سيكونون على قدر عالٍ من المسؤولية لإسعادكم بتحقيق الألقاب، سوف نبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك، بمساندتهم ومؤازرتهم لنا وبثقة الجهاز الفني وخياراته نحن قادرون باذن الله على تحقيق الألقاب والسير في الطريق الصحيح " .

" محمد بزّي " .