اقيمت فعاليات "​كرات النار​" Great Balls of Fire فجر اليوم بتوقيت بيروت واتي ترقبها العديد من محبي المصارعة الحرة الترفيهية WWE في العام نظراً الى المباريات المهمة التي تخللتها. المواجهة الاهم كانت دون شك تلك التي جمعت البطل الدولي بروك ليسنر ومتحديه على لقب البطولة ساموا جو، بعد مشاحنات كثيرة بينهما خلال الاسابيع الفائتة. ولم يخيّب ساموا جو الظن، فوقف في وجه ليسنر دون خوف وهاجمه بقوة وبكل ما يملك من خبرات في الحركات القتالية، ولو كان في وجه ساموا جو شخص آخر لكانت المباراة انتهت في وقت مبكر. لكن ليسنر اثبت انه يملك تصميماً فولاذياً، وانه ىلة لا تعرف الاستسلام، فقاوم بقوة ونفذ حركاته المعروفة، وانتظر الوقت المناسب لتنفيذ حركته الشهيرة "اف-5" التي كانت كفيلة بانهاء المباراة واهداء فوز مستحق لليسنر الذي بدا متعباً جداً بعد الفوز.

في المقابل، كانت المباراة بين رومان راينز وبراون سترومان تشهد حرباً حقيقية بكل ما لكلمة من معنى، واستخدمت فيها كل انواع الضربات والاستعانة بالكراسي الحديدية وغيرها... واستغل راينز الاصابة التي تعرض لها سترومان في الكتف وركّز ضرباته عليها، لكن الاخير اظهر انه قادر على تحمل الالم مهما كان كبيراً وقاسياً. وانتقلت المعركة الى خارج الحلبة اكثر من مرة، حتى وصلت الى سيارة الاسعاف التي كان يجب على احدهما ان يضع الآخر في مؤخرتها ويقفل الباب عليه لينتصر. وفيما كان سترومان يقف امام الباب الخلفي المفتوح، حاول راينز تنفيذ ضربة الرمح الشهيرة، لكن سترومان تجنب الضربة ليدخل راينز مباشرة في السيارة ويقفل عليه سترومان الباب ويعلن فوزه الرسمي. لكن الامور لم تنته عند هذا الحد، اذ خرج راينز من السيارة وانهال بالضرب على خصمه وادخله اليها واغلق الباب، ثم عمد الى قيادة السيارة بسرعة نحو الخلف ليصطدم بشاحنة متوقفة، وخرج. وسارع مدير عرض "الرو" كورت انغ وعدد من المسؤولين لتفقد سترومان وعمل رجا الاطفاء على فتح الباب ليخرج سترومان مدمم اوجه دون ان يقبل مساعدة من احد، ويسير بصعوبة في طريق مغادرته المكان.

وفي باقي المباريات، تغلب "ذا ميز" على دين امبروز بفضل تدخلات كل من بو دالاس وكورتس اكسل وماريز (احتفظ ميز بلقب القارات)، وبراي وايات على سيث رولنز، وبطلي الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو على "ابناء هاردي"، وبيغ كاس على انزو اموري، وبطل Cruiserweight نيفيل على اكيرا توزاوا، وساشا بانكس على بطلة الرو للسيدات اليكسا بليس (فشلت بليس بالعودة الى الحلبة قبل ان ينتهي الحكم من العد الى الرقم 10).