خسر فريق النجوم المدعوم من ثلاثي فريق برشلونة الاسباني خوردي ألبا وجيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس بنتيجة 5-1 أمام فريق نجوم لبنان، في مباراة تكريمية لاعتزال أسطورة الكرة اللبنانية رضا عنتر، أقيمت في ملعب صيدا البلدي، بمشاركة عدد من أبرز نجوم لبنان الحاليين والسابقين.

سيطر فريق نجوم لبنان المدعوم من عنتر، على مجريات اللقاء، واستعرض قواه بمهرجان تهديفي افتتحه محمد حيدر، ثم أضاف حسن معتوق الهدف الثاني، وبعدها وقع بول رستم على ثنائية، ثم اختتم الخماسية أكرم مغربي، وكان بلال حاجو سجل هدف فريق النجوم من ركلة جزاء خلال اللقاء الذي استمر لـ75 دقيقة فقط.

واستبدل النجم رضا عنتر في الدقيقة 57 من اللقاء، وخرج يحيي الجماهير، في آخر لقطة له في الملاعب، بعد مسيرة دامت اكثر من 20 عام في الملاعب اللبنانية والعالمية.

وكان قاد المدرب جمال طه الفريق المنافس الذي سيضم إلى جانب ثلاثي برشلونة، اللاعبين محمد حمود، يوسف محمد، محمد جعفر، عباس عطوي، نصرت الجمل، خضر سلامة وموسى حجيج وغيرهم، بينما قاد المدرب إميل رستم الفريق الذي لعب فيه عنتر، إلى جانب زملائه الحاليين والسابقين في المنتخب الوطني، أبرزهم حارس المرمى مهدي خليل، ونور منصور، محمد حيدر، علي السعدي، محمد زين طحان، وليد إسماعيل، حسين دقيق وحسن معتوق.

بدأ عنتر مسيرته في الملاعب مع نادي التضامن صور وقاده لإحراز لقب كأس لبنان عام 2001 ثم انطلق نحو الدوري الألماني ولعب مع فرق هامبورغ وفرايبورغ وكولونيا، ثم انتقل للعب مع أشهر فرق الدوري الصيني الممتاز لمدة خمسة أعوام قبل أن يعود بعدها إلى لبنان ليعتزل مع التضامن صور نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر ان عنتر صاحب الـ 36 عام هو الهداف التاريخي للمنتخب اللبناني برصيد 20 هدف في 58 مباراة دولية.