اقيم عرض "سماك داون" فجر اليوم بتوقيت بيروت، وشهد تطورات دراماتيكية وحماسية كانت كفيلة بزيادة نسبة التشويق لدى المشاهدين. بداية العرض كانت مع جايمس السورث صديق كارميلا التي وجدت نفسها مجردة من حقيبة "المال في المصرف" الخاصة بالسيدات والتي كانت فازت بها بعد تدخل من السورث نفسه. وقام هذا الاخير بالتعرض كلامياً لمدير العرض دانيال براين الذي أمر بطرده من المقر.

واقيمت المباراة المرتقبة على حقيبة المال للسيدات مع تواجد السلالم بطبيعة الحال، وقدمت كل من: كارميلا، شارلوت فلير، بيكي لينش، ناتاليا وتامينا، كل ما لديهن من مهارات في سبيل الفوز بالحقيبة الغالية. ولم تكن المباراة سهلة وكانت كل مصارعة على وشك الفوز، الى ان ظهر السورث مجدداً، وحاول الصعود على السلم لالتقاط الحقيبة، لكن بيكي لينش كانت له بالمرصاد واحبطت محاولته، وحاولت الوصول الى الحقيبة بنفسها لكن كارميلا منعتها من ذلك ووضعت يدها مجدداً على الجائزة الغالية لتفوز بها عن جدارة للمرة الثانية.

في المقابل، كان راندي اورتن يستشيط غضباً، وهو دخل الى الحلبة من دون موعد وتعرض بالضرب للمصارع آيدن انغليش، وجلس على كرسي داخل الحلبة معلناً انه لن يغادرها قبل ان يحظى بمباراة على اللقب ضد البطل جيندر مهال. وحاول مسؤول العرض شاين ماكمان التوصل الى تسوية مع اورتن، لكن الاخير كان حاسماً في قراره، فاضطر ماكمان الى الاعتراف بأن دور الاخوين "سينغ" كان سيئاً جداً في تقرير مصير بطولة العالم، فأعطى اورتن فرصة المنافسة على اللقب، انما ترك للبطل اختيار شروط هذه المواجهة. بعدها، دخل مهال برفقة الاخوين سينغ وطلب ان تكون المواجهة خلال فعاليات "باتل غراوند" Battleground (نهاية الشهر المقبل)، وفق شروط "سجن بنجابي" والذي يقام للمرة الاولى منذ 10 سنوات.

وفي باقي المباريات، تغلب فريق "اوسو" على فريق "الاخوة هايب" ولكن الفريق الفائز قد يخسر اللقب خلال مواجهته فريق "اليوم الجديد" خلال فعاليات "باتل غراوند"، وفاز بارون كوربن على سامي زين، وبطلة السيدات لعرض "سماك داون" ناومي على لانا.