تحول عرض "الرو" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت، الى "بروفة" لعرض "كرات النار" Great Balls of Fire سيقام بعد نحو اسبوعين. فمع بداية عرض "الرو"، ظهر رومان راينز للرد على التحدي الذي وجهه اليه براون سترومان الاسبوع الفائت بعد ان هاجمه بقوة، وكان جواب راينز قبول التحدي ضمن شروط "سيارة الاسعاف".

ولكن، ما ان اعلن راينز عن قراره حتى ظهرت سيارة اسعاف على مدخل الممشى المؤدي الى الحلبة، وسارع راينز الى السيارة ليفتح الباب مجهزاً نفسه لمواجهة سترومان، لكن الاخير لم يكن في السيارة، بل عمد الى مهاجمة راينز من الخلف ودارت بينهما مشاحنة سريعة انهاها سترومان بوضع راينز داخل سيارة الاسعاف التي غادرت بعدها.

وفي مفاجأة اخرى، شارك البطل الدولي بروك ليسنر ومدير اعماله بول هايمان في العرض للحديث عن المباراة المنتظرة مع ساموا جو على اللقب الدولي بعد اسبوعين، ولكن مصير ليسنر لم يكن مختلفاً كثيراً عن مصير راينز لهذه الليلة. فخلال حديثهما عن المسألة، تسلل ساموا جو من وراء ليسنر ونفذ عليه حركته الشهيرة. وحاول ليسنر الافلات من الحركة، لكنه لم ينجح وتطلب الامر عدداً من الحكام والمصارعين من اجل الفصل بينهما، فيما بدا ليسنر غير قادر على الوقوف.

وشهد العرض ايضاً لقاء بين بيغ كاس وزميله السابق انزو اموري حيث حاول الاول الاعتذار، لكن الامر تحول الى خيانة جديدة، اذ سرعان ما انقلب بيغ كاس مجدداً وهاجم اموري بقوة وسط ذهول الجميع.

وتمكنت ساشا بانكس من ان تصبح المنافسة الاولى على لقب السيدات لعرض "الرو"، بعد مباراة حماسية وحافلة بالاثارة خاضتها ضد نياجاكس، بايلي، ميكي جايمس، دانا بروك وايما تحت انظار البطلة الحالية اليكسا بليس التي تواجدت على طاولة التعليق.

وفي باقي المباريات، تغلب سيث رولنز على كورت هوكنز، وبطل Cruiserweight نيفيل على لينس دورادو، وبطل القارات "ذا ميز" وزميليه الجديدين (كورتس اكسل وبو دالاس) على دين امبروز وهيث سلايتر وراينو، وفين بالور و"الاخوة هاردي" على الاياس سامسون وبطلي الزوجي لعرض "الرو" (انطونيو سيزارو وشايموس). كما شهد العرض ايضاً مهاجمة غولداست لزميله السابق آر تروث.