عبر سائق ​فريق ريد بول​ دانيال ريكياردو عن سعادته الكبيرة التي لا توصف مؤكداً أنه فقد كلماته ااتعبير عن شعوره بعد حسمه سباقه الخامس في مسيرته عقب تويجه بلقب سباق جائزة أذربيجان الكبرى 2017 ، ثامن سباقات بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا1 .

وقال ريكياردو : أنا لا اصدق انني فزت ، رأيت المشاكل مع فيتيل و هاميلتون بينما كنت اتخطى مشاكلي التي واجهتني في البداية ، لم اكن أتوقع انني سأفوز هنا ".

واضاف ريكياردو :" انه سباق جنوني كانت عودة رائعة ، بالامس كان هناك خيبة امل كبيرة لكن اليوم كانت النهاية مختلفة و اريد أن اشكر فريقي و جميع المناصرين كان انتصاراً خيالياً، أنا لا اجد كلماتي بعد هذا السباق ، كنت اضحك كالطفل الصغير في النهاية و الان حان وقت الاحتفال ".

و من جهته عبر سائق مرسيدس بوتاس عن سعادته قائلا: " أنا سعيد بعد عودتي في هذا السباق الجنوني ، كنت متاخر لكنني لم استسلم و عدت الى المنصة".

واضاف بوتاس :" اريد ان اشكر الفريق في النهاية على هذا الاداء الرائع فبعد حادثي في البداية مع رايكونين عدنا من بعيد الى المنصة ".

و من جهته كشف السائق الشاب لفريق وليامز سترول الذي انتخب كأفضل سائق أنه في حلم لن يستيقظ منه سريعاً وقال سترول :"أنا لا أعرف ما الذي سأقوله ، سباق مجنون اصتطامات و تخطيات و الجميع تراجع قبل ان يتقدم ، لا اصدق انني وصلت الى المنصة بهذه الطريقة ، أنه سباق رائع و انا سعيد لانني انتخبت سائق السباق شكراً للجميع ".