تعد السيارة تويوتا ​لاندكروزر 2017​ واحدة من افضل السيارات الاس يو، وما يميزها ضخامتها وقوتها في السير بالمناطق الرملية والجبلية وكذلك التحديث المستمر في التصميم الخارجي لها واضافة العديد من النقاط التكنولوجيا في الجوهر الداخلي لها.

تتوافر سيارة الدفع الرباعي بأربعة نسخ من المحركات، النسخة الاولى سعة 4.5 لتر بعدد 8 سلندر ديزل ليعطي قوة 232 حصان و عزم الدوران 615 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي، النسخة الثانية سعة 4.0 لتر بعدد 6 سلندر ليعطي قوة 271 حصان و عزم الدوران 385 نيوتن متر مع ناقل الحركة 5 سرعات اوتوماتيكي. اما النسخة الثالثة فهي سعة 4.6 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 304 حصان و عزم الدوران 439 نيوتن متر مع ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي، والنسخة الرابعة فهي سعة 5.7 لتر بعدد 8 سلندر ليعطي قوة 362 حصان و عزم الدوران 530 نيوتن متر مع ناقل الحركة 8 سرعات اوتوماتيكي.

تقوم السيارة على محرك سعة 5.7 لتر ذو 8 أسطوانات على شكل V، وكامة علوية مزدوجة، مع 4 صمامات لكل أسطوانة، ونظام توقيت الصمام المتغير الذكي المزدوج VVT-i، كل ذلك بالإضافة إلى ميزات تخميد الضوضاء والاهتزازات الشاملة.

تم تزويد الموديل الجديد من لاندكروزر بالتطبيق الجديد لتشغيل المحرك عن بعد الذي يتيح لكم التحكم بالسيارة، والتحقق من حالتها أينما كنت في أي مكان بالعالم.

ويمكن لركاب المقاعد الخلفية الاستمتاع بالصوتيات والمرئيات من خلال شاشة عرض كبيرة عالية الدقة مقاس 10.1 بوصة مجهزة بمداخل HDMI وSD وUSB، فضلاً عن وحدة ميرالينك لتوصيل الهاتف الذكي لاسلكيًا.

يحدد نظام الأمان قبل التصادم احتمالية وقوع تصادم من الأمام. وإذا كان الأمر كذلك، يعمل على تنبيه السائق من خلال إشارات صوتية ورسالة تحذير. وإذا قام السائق بتشغيل المكابح في حالة الطوارئ، يتم تفعيل نظام الأمان قبل التصادم من أجل تعزيز قوة الكبح. وفي حالة عدم التمكن من تفادي التصادم، يقوم النظام بتفعيل المكابح لتقليل حدة التصادم. أما مثبت السرعة الراداري المتكيف فيعمل على رصد المركبات في الأمام من خلال الرادار ذي الموجات المليمترية وكامير أحادية المنظور، ويقوم بتثبيت السرعة ضمن نطاق محدد من السرعات. وتبعًا لسرعة السيارة في الأمام، يساهم مثبت السرعة في الحفاظ على مسافة أمان وفي نفس الوقت يحافاظ على سرعة السير ضمن السيولة المرورية. ومن شأن ذلك تقليل الضغط الواقع على السائق إلى حد كبير أثناء السير على الشوارع السريعة وطرق السفر.