ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات المجموعة الاولى من بطولة ​كأس القارات لكرة القدم​ 2017 التي تقام على الاراضي الروسي ، نجح المنتخب المكسيكي بحسم لقاءه الثاني في المنافسة ليبقي الصراع مع البرتغال على صدارة المجموعة مفتوحاً بعد قلبه النتيجة ليفوز بنتيجة 1 - 2 أمام نظيره المنتخب النيوزيلندي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فيشت الأوليمبي .

بينما نجح المنتخب البرتغالي بطل اوروبا بحسم لقاءه الثاني في المنافسة ليعتلي صدارة المجموعة مؤقتاً بعد فوزه 1 - 0 أمام نظيره المنتخب الروسي صاحب الضيافة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ارينا بالتيكا و بلغ عدد الجماهير الحاضرة في مباراة البرتغال و الروسيا 42,759 الف متفرج.

فيما يواجه الدولي الارجنتيني إنخيلدي ماريا نجم باريس سان جيرمان عقوبة السجن لمدة عام في اسبانيا وذلك بعد اعترافه بالتهرب الضريبي.

المكسيك تقلب الطاولة على نيوزيلندا لتشعل صراع صدارة المجموعة الاولى

ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات المجموعة الاولى من بطولةكأس القارات لكرة القدم 2017التي تقام على الاراضي الروسي ، نجح المنتخب المكسيكي بحسم لقاءه الثاني في المنافسة ليبقي الصراع مع البرتغال على صدارة المجموعة مفتوحاً بعد قلبه النتيجة ليفوز بنتيجة 1 - 2 أمام نظيره المنتخب النيوزيلندي في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب فيشت الأوليمبي .

وكان الشوط الاول متوازن حيث تناقل الفريقان السيطرة قبل أن يفتتح اللاعب النيوزيلندي كريس وود التسجيل في الدقيقة 42 لينهي أسوأ سلسلة عدم تسجيل أي هدف في تاريخ كأس القارات التي دامت 554 دقيقة حيث سجل أول هدف لنيوزيلندا في كأس القارات منذ عام 2003 لينتهي الشوط الاول بتقدم نيوزيلندا بنتيجة 0 - 1 .

وفي الشوط الثاني ، انتفض لاعبو المكسيك و فرضوا السيطرة قبل أن يسجلوا هدف التعادل في الدقيقة 54 عن طريق اللاعب راؤول خيمينيز ليشتعل اللقاء في النصف ساعة الاخيرة حيث اجرى المدربان تبديلاتهما محاولين تغيير النتيجة و في الدقيقة 73 نجح رجال المكسيك بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب أوريبي بيرالتا ليهدي فريقه الانتصار رغم محاولات لاعبي نيوزيلندا للعودة بالنتيجة لينتهي اللقاء بنتيجة 2-1 رغم بعد الاحتكاكات الطفيفة بين اللاعبين في الثواني الاخيرة .

وبهذه النتيجة اشتعل صراع الصدارة في المجموعة الاولى حيث اصبحت المكسيك في المركز الاول بعد تسجيلها هدف أكثر من البرتغال صاحبة المركز الثاني فيما احتل المركز الثالث المنتخب الروسي و اكتفى المنتخب النيوزيلندي بالمركز الرابع ليغادر رسمياً المسابقة .

رونالدو يرتدي ثوب البطل ويهدي ابطال أوروبا الانتصار أمام المضيفة روسيا

ضمن منافسات الجولة الثانية خلال فعاليات المجموعة الاولى منبطولة كأس القارات لكرة القدم 2017التي تقام على الاراضي الروسي ، نجح المنتخب البرتغالي بطل اوروبا بحسم لقاءه الثاني في المنافسة ليعتلي صدارة المجموعة مؤقتاً بعد فوزه 1 - 0 أمام نظيره المنتخب الروسي صاحب الضيافة في اللقاء الذي اقيم على ارض ملعب ارينا بالتيكا و بلغ عدد الجماهير الحاضرة في مباراة البرتغال و الروسيا 42,759 الف متفرج.

وكان الشوط الاول من طرف واحد حيث بسط رفاق رونالدو السيطرة النسبية من الدقيقة الاولى الى أن افتتح افضل لاعب في العالم كريتستيانو رونالدو التسجيل عند الدقيقة الثامنة بعد أن أكمل عرضية زميله برأسه مسجلاً هدفه الاول في سجلات كأس القارات ليكمل تألقه في عام 2017 مسجلاً 32 هدف من 32 مباراة و بعد لك أضاع ابطال أوروبا العديد من الفرص أمام استسلام واضح من الروس الذي قدموا أداء متواضع على عكس مباراة الافتتاح لينتهي الشوط الاول بتقدم البرتغال 0 - 1 .

وفي الشوط الثاني ، تناقل الفريقان الهجمات و الفرص مع افضلية نسبية لابطال أوروبا حيث أكمل رفاق رونالدو تقدمهم نحوا مناطق الحارس الروسي لكنهم أخفقوا بترجمة الفرص و من الجهة الثانية حاول الروس تسجيل هدف التعادل لكن فرصه كانت خجولة ليبقى التقدم 1-0 للبرتغال قبل أن يجري المدربان تبديلاتهما في الربع ساعة الاخيرة محاولين تغيير لكن هذا لم يحدث لينجح الدون بقيادة البرتغال للانتصار بهدف نظيف مهدياً ابطال أوروبا صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين أمام روسيا برصيد 3 نقاط من مبارتين بينما سيواجه المنتخب المكسيكي نظيره منتخب ​نيوزيلاندا​ عند التاسعة بتوقيت بيروت .

دي ماريا يواجه عقوبة السجن

يواجه الدولي الارجنتيني إنخيلدي مارياangel di maria نجم باريس سان جيرمان عقوبة السجن لمدة عام في اسبانيا وذلك بعد اعترافه بالتهرب الضريبي .

ولعب دي ماريا في ريال مدريد لمدة أربعة مواسم من 2010 إلى 2014، توج فيها بدوري الأبطال، وبالدوري الإسباني وبكأس الملك مرتين .

وبالاضافة الى عقوبة السجن ، فسيتم تغريم نجم التانغو مليون و760 ألف جنيه إسترليني بسبب تهربه من الضرائب .

يذكر ان البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي ايضاً متهم بالتهرب الضريبي .

رسمياً: حسن المحمد يجدّد عقده مع النجمة

أعلن ناديالنجمةعبر الصفحة الرسمية للنادي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك، تجديد عقد مهاجمهحسن المحمد.

وأشار النادي النبيذي إلى أن المحمد جدّد عقده مع الفريق لمدّة ثلاث سنوات .

ارسنال يريد 20 مليون جنيه للتخلي عن تشيزني

كشفت صحيفة ذا صن ان ناديارسنالالانكليزي يريد 20 مليون جنيه استرليني على الاقل من اجل التخلي عن حارس مرمى الفريق الدولي البولنديفويشيك تشيزنيWojciech Szczesny خلال الفترة المقبلة من السوق الكروية الصيفية.

واشارت التقارير في وقت سابق الى ان ادارة المدفعجية قد رفضت عرض بقيمة 13 مليون جنيه لصاحب الـ 27 عام، الذي عاد الى الفريق بعد انتهاء اعارته مع نادي روما الايطالي والتي دامت طوال الموسمين الماضيين.

ويسعى نادي السيدة العجوز للتعاقد مع تشيزني ليكون خليفة الحارس العملاق جيالويجي بوفون في المواسم القادمة.

ماروتا يعلن رسمياً رحيل البرازيلي داني الفيش عن السيدة العجوز

أعلن المدير الرياضيلفريق اليوفنتوس الايطاليغوسيبي ماروتاعن رحيله الظهير الايمن البرازيلي الدولي داني الفيش رسمياً عن فريق السيدة العجوز و ذلك بعد موسم أكثر من رائع قضاه في الدوري الايطالي .

و أكد ماروتا رحيل البرازيلي الفيش دون الكشف عن وجهته المقبلة و ذلك بعد أن قدم موسم اكثر من رائع مع البيانكونيري حيث توج بلقب الكالتشيو و كأس ايطاليا و وصل الى نهائي دوري ابطال أوروبا كما انه لمع في العديد من المباريات الهامة مساهماً بتألق فريقه .