شهد عرض "سماك داون" الذي اقيم فجر اليوم بتوقيت بيروت اكثر من مفاجأة، كان اولها عودة المدير العام لعرض دانيال براين بعد غياب قسري، ومواجهته للشكوى التي تقدمت بها المصارعات اللواتي شاركن في فعاليات "حقيبة المال في المصرف" الاولى للسيدات. فقد اشتكت المصارعات من ان فوز كارميلا بالحقيبة اتى بفعل تدخل صديقها جايمس السورث. وفيما دافعت كارميلا عن احقيتها بالفوز، حاول السورث التدخل والتعرض كلامياً لبراين، لكنه تلقى تنبيهاً من براين وتهديداً بطرده فالتزم الصمت.

عندها، قرر براين اقامة مباراة اخرى على حقيبة "المال في المصرف" للسيدات الاسبوع المقبل، ضمن السماح بالسلالم بطبيعة الحال.

المفاجأة الثانية التي شهدها العرض كانت المباراة التي اقيمت بين بطل العالم جيندر مهال ولوك هاربر، والتي حفلت بالقوة والاثارة بعد ان قدم هاربر مباراة جيدةن لكن كل ما قام به لم يكن كافياً من اجل خسارة مهال الذي تمكن في النهاية من تحقيق فوز مهم. وبعد المباراة، دخل راندي اورتن الى الحلبة واعتدى بالضرب المبرح على مهال، وحين تدخل الاخوان "سينغ" لانقاذ البطل، نالا نصيبهما ايضاً من الضرب. وكشف اورتن بعدها في مقابلة، ان المواجهة مع مهال والاخوين "سينغ" باتت شخصية وانه ينوي ايذاءهم كلما سنحت له الفرصة.

وفي باقي المباريات، تغلب بطل الولايات المتحدة كيفن اوينز على تشاد غايبل في المواجهة المفتوحة التي دعا اليها اوينز على اللقب الاميركي (علماً ان اوينز تفادى مواجهة آي جاي ستايلز بحجة ان المتحدي المفتوح هو لسكان ولاية اوهايو هذا الاسبوع)، وشينسوكي ناكامورا على دولف زيغلر، وبيغ اي لانغستون على جيمي اوسو.