حقق منتخب اسبانيا فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره البرتغالي في بطولة اوروبا تحت 21 سنة، فيما تعادلت صربيا مع مقدونيا. وقرر الفيفا معاقبة يوفنتوس في قضية انضمام الفرنسي بول بوغبا الى مانشستر يونايتد. وشهدت بطولة كوينز للتنس التي تقام في إنكلترا مفاجآت من العيار الثقيل تمثلت بخروج كل من آندي موراي وستانيسلاس فافرينكا وميلوس راونيتش من البطولة.

يورو 21

حقق منتخب اسبانيا فوزاً مهماً في المباراة التي جمعته امام نظيره البرتغالي بنتيجة 3 – 1 وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة اوروبا تحت 21 سنة.

واثبت ساندرو راميريز المهاجم السابق لبرشلونة أنه متخصص في التهديف مع كل الفئات العمرية التي مثل فيها منتخب أسبانيا، حيث سجل الهدف الثاني في الدقيقة 65، وكان اللاعب ساوول نيغويز قد احرز الهدف الاول وتمكن اللاعب اينياكي ويليامز من احراز الهدف الثالث في الدقيقة 90، بينما سجل الهدف الوحيد للبرتغال اللاعب ارميندو بانيا في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب الاسباني المجموعة الثانية برصيد ست نقاط، يذكر انه حقق الفوز في المباراة الاولى على مقدونيا بخمسة أهداف نظيفة.

وفرض منتخب شباب صربيا التعادل على نظيره المقدوني، في لقاء الجولة الثانية للمجموعة الثانية، من البطولة.

منح ميات غاسينوفيتش التقدم لمنتخب صربيا في الدقيقة 24، لكن إينيس بردهي أدرك التعادل لمقدونيا في الدقيقة 64 (من ضربة جزاء)، ثم أضاف زميله نيكولا غورغييف الثاني في الدقيقة 83، ومع حلول الدقيقة 90 نجح أوروس دورديفيتش في معادلة النتيجة لصربيا.

وحصل كل منتخب على أول نقطة له في البطولة.

الفيفا وصفقة بوغبا

اعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" عن قيامه بإجراءات تأديبية ضد نادي يوفنتوس بسبب ملابسات صفقة بيع اللاعب بول بوغبا.

وقال المتحدث الرسمي باسم الفيفا: "يمكننا أن نؤكد أننا بدأنا الإجراءات التأديبية ضد يوفنتوس، لا يمكننا الحديث عن ذلك بشكل أكبر لأن الإجراءات جارية".الفيفا يعاقب يوفنتوس ويبرئ اليونايتد بخصوص صفقة بوغبا

أضاف: "يمكننا أن نؤكد أنه لن يتم اتخاذ نفس الإجراءات ضد مانشستر يونايتد".

وكان بوغبا قد انتقل إلى السيدة العجوز في صفقة انتقال حر عندما انتهى عقده مع مانشستر يونايتد عام 2012، وتم بيعه إلى الشياطين الحمر مرة أخرى في الصيف الماضي، محققًا رقمًا قياسيًا بـ105 ملايين يورو، إلى جانب المكافآت.

بطولة كوينز للتنس

فجر لاعب التنس الأسترالي جوردان طومسون، المصنف 90 عالميا، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أطاح متصدر التصنيف، البريطاني آندي موراي، من الدور الأول لبطولة كوينز التي يحمل لقبها من الموسم الماضي.

وتمكن اللاعب الأسترالي (23 عاما) من الفوز على موراي بمجموعتين بواقع 7-6 (7-4) و6-2 بعد ساعة و42 دقيقة من اللعب، ليلاقي سام كويري في الدور الثاني، والذي تخطى بدوره عقبة الجنوب إفريقي كاميرون نوري بمجموعتين بنتيجة 6-1 و6-4.طومسون يقهر مواري ويخرجه من بطولة كوينز للتنس

وقال طومسون في حديث تلفزيوني بعد اللقاء: "انه الفوز الأهم في مسيرتي. آندي هو الرقم واحد عالميا وحامل لقب البطولة هنا كما أنه واحد من الذين أعتبرهم مثلي الأعلى. إنه أمر رائع أن أفوز عليه هنا في الملعب الرئيسي لبطولة كوينز".

كذلك، فجر الأسترالي تاناسي كوكيناكيس مفاجأة أخرى في بطولة كوينز للتنس، بفوزه على الكندي ميلوس راونيتش.

وتغلب كوكيناكيس المصنف 698 عالميا في الدور الاول على واحد من المصنفين العشرة الاوائل بنتيجة 7-6 (7-5) و7-6 (10-8)، بعد ساعتين ودقيقة من اللعب المتواصل.

وسيواجه اللاعب الأسترالي في الدور المقبل الفائز من مواجهة الفرنسي نيكولا مايو والروسي دانيل ميدفيديف.

وخرج السويسري ستانيسلاس فافرينكا من البطولة، بخسارته المفاجئة أمام الاسباني لوسيانو لوبيز بمجموعتين بنتيجة 6-7 و5-7، ليضمن الأخير استمراره في البطولة.

بدوره، فاز الاميركي ستيفان كوزلوف على مواطنه ستيف جونسون، وضمن البقاء في منافسات البطولة.

فيدرير يحقق فوزه الـ1100 في مسيرته

حقق لاعب التنس السويسري روجيه فيدرير فوزه الرقم (1100) طوال مسيرته، بفوزه على الياباني يويتشي سوغيتا، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة هاله في ألمانيا.

وتفوق فيدرر على منافسه سوفيتا بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و6-1 في 51 دقيقة فقط، ليضمن بذلك استمراره في المسابقة.فيدرير يحقق فوزه الـ1100 في سيرته

وضرب فيدرير موعدا في الدور الثاني للبطولة، التي تقام على الأراضي العشبية مع الألماني ميشا زفيريف، الذي تخطى عقبة البولندي لوكاس لاكو بنتيجة 6-4 و6-4 في ساعة وربع الساعة.