كرّم ​مصرف لبنان​ الاتحاد اللبناني لكرة السلة وفريق المصرف بكرة السلة و"سبورتس مانيا " والفرق الفائزة بدوري المصارف وحكام كرة السلة خلال حفل افطار في مطعم "فلوكا"(المنارة) للعام الثالث على التوالي.

وحضر نائب حاكم مصرف لبنان الدكتور سعد العنداري ومستشار الحاكم رجا بو عسلي ورئيس اتحاد كرة السلة بيار كاخيا ونائب الرئيس ادي ابي زخم والامين العام المحامي شربل ميشال رزق ومدير المنتخبات الوطنية ياسر الحاج ومدير فريق كرة السلة في مصرف لبنان جورج صايغ وممثل "سبورتس مانيا" منظمة البطولة طارق عبودوالفرق الفائزة والحكام الدوليين والاتحاديين .

وخلال الافطار القيت كلمات بالمناسبة من قبل العنداري الذي تحدث عن الدورة الناجحة ل"دوري المصارف" شاكراً الشركة المنظمة على التنظيم المميّز للدورة .ثم تحدث امين عام الاتحاد المحامي رزق الذي عبّر عن سرور الاتحاد للدور الذي يلعبه مصرف لبنان في ميدان كرة السلة آملاً ان يشمل الدعم اتحاد اللعبة و المنتخبات الوطنية وعلى رأسها منتخب الرجال الذي سيخوض غمار بطولة الأمم الأسيوية في آب المقبل في وطن الارز والتصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم .

بدوره القى طارق عبود كلمة شكر فيها المصارف التي شاركت في الدوري ورئيس واعضاء اتحاد كرة السلة على عملهم لمصلحة اللعبة .كما شكر حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لرعايته البطولة. ثم وزعت الدروع التذكارية على الحاضرين عربون محبة وتقدير.