انطلقت فعاليات عرض "الرو" فجر اليوم بتوقيت بيروت، بدخول رومان راينز الى الحلبة للاعلان عن حدث كبير ستشهده فعاليات "سامر سلام" المقبلة، وتمثل هذا الاعلان بأنه سيكون المنافس الاول على اللقب الدولي بعد ان اعتبر ساموا جو بأنه مجرد "شخص ما". ولكن لم يتسن لراينز اكمال اعلانه، لان المنافس الاول الحالي على اللقب ساموا جو تدخل ولم يرقه ما وصفه به راينز، مذكّرا اياه بأنه (اي راينز) لم يفز يوماً عليه. وسرعان ما اندلع عراك بينهما تمكن فيه راينز من تسديد لكمة خارقة قوية، فتدخل مدير العرض كورت انغل وحدد مباراة فورية بينهما.

واتت المباراة على القدر المتوقع من الحماس والتشويق والندّية، ولكن راينز نجح عبر ضربة رمح متقنة من وضع جو في موقع حرج حيث اضطر الى الخروج من الحلبة للتعافي قبل ان يستدرك عد الحكم ويعود في الوقت المناسب ليجد راينز ينتظره بضربة رمح ثانية. ولكن في هذه اللحظة، ظهرت سيارة اسعاف على الشاشة العملاقة، وخرج منها براون سترومان ليفاجىء راينز ويشتت انتباهه بالقدر الكافي لينفذ ساموا جو حركته الشهيرة ويفوز بالمباراة.

بعدها، دخل سترومان الى الحلبة وتلذذ بتعذيب راينز، قبل ان يتحداه بمواجهة ضمن شروط "سيارة الاسعاف" خلال فعاليات "كرات النار" Great Balls of Fire.

مفاجأة اخرى شهدها العرض وتمثلت بكشف المدير العام كورت انغل هوية المعتدي على انزو اموري خلال الاسابيع الماضية. وجمع انغل جميع المشتبه بهم، في حضور اموري وبيغ كاس، وبدأ التحقيق فيما ابدى بيغ شو استياءه من الاتهامات وهدد بالرحيل عن العرض، وبدا الآخرون بالتبرير. عندها قدّم كوري غرايفز شريطاً يظهر ان بيغ كاس تصنّع التعرض للاصابة سابقاً، فاعترف الاخير بذلك وبأنه هو الذي اعتدى على زميله اموري معتبراً ان الاخير شكّل عائقاً امام تقدمه في مسيرته المهنية، وانهال عليه بالكلام المسيء قبل ان يركله بقوة على وجهه، فيما اكتفى اموري بالتأثر وذرف الدموع على ما اعتبره "خيانة" زميله له.

وخلال العرض ايضاً، جهد بطل القارات "ذا ميز" لارضاء زوجته "ماريز" بعد احادث الذي حصل الاسبوع الفائت، وخصص برنامجه لتقديم الاعتذار منها واتى بشخصين يرتديان زي دب من اجل التعبير عن اعتذاره. ونجح في مسعاه وبدت "ماريز" راضية الى ان عزفت الموسيقى اللحن الخاص بدين امبروز فتفاجأ والقى بالشمبانيا على زوجته التي استاءت منه مجدداً ودفعته عن الحلبة وهي تخرج منها. ومع دخول امبروز، اعتدى عليها الرجلان بزي الدب وانتقم منه "ميز"، ليظهر بعدها ان الرجلين هما بو دالاس وكورتس اكسل اللذين انضما على ما يبدو الى فريق "ميز".

وفي باقي المباريات، تغلب فين بالور عى بو دالاس، وفريق "ابناء هاردي" على لوك غالوز وكارل اندرسون، واكيرا تازاوا على "تي جاي بي"، وبطلا الزوجي شايموس وانطونيو سيزارو على ابولو كروز وتايتوس اونيل، ونيا جاكس على ساشا بانكس.