بناء لدعوة من الإتحاد اللبناني لألعاب القوى، عقد في مقرّ الإتحاد في الدكوانة إجتماع تقييمي للمرحلة السابقةوالحالية والمستقبلية بين الهيئة الإدارية للإتحاد وممثلي 15 ناد إتحادي

حضر الإجتماع الرئيس رولان سعادة، نائبه يحيى مكي، أمين الصندوق وسيم الحولي والأعضاء الدكتور نور الدين الكوش، إيلي داكسيان، ماريا كيفوركيان وكاتيا راشد. وتغيّب أمين السرّالعام إيلي سعادة بداعي المرض و فيليب بجاني دون عذر. وحضر ممثلو الأندية التالية : الجيش اللبناني، قوى الأمن الداخلي، الأنصار، الأبطال، اللويزة، هومنتمن بيروت، هومنتمن برج حمود، القلعة بعلبك،يعقوب الرياضي، بترون ستارز، المنار القلمون، بلو ستارز،أنتر ليبانون، الأنطونية بعبدا والصعود ضبية.

بداية، رحّب الرئيس بالحضور وعرض جميع المستجدات وأكدّ "ان الإتحاد هو بيت الجميع والوحيد الذي من خلاله ومن بعد التشاور نستطيع حلّ معظم الهفوات الفنيّة أوالإدارية إن وجدت كما أكدّ بكل ثقة وحزم أن لا حلول عبر الطرق الطائفية والسياسية بل بالحوار مع اللجنة الإدارية فقط لا غير".

ووعد الرئيس أنه سيعمل جاهدا" للإستماع لجميع الطروحات إن كانت فقط فنيّة أو إداريّة وأكدّ "أن الكيديّة الرياضيّة لن تجدي نفعا" وليعلم الجميع القاصي والداني أنّ الإنتخابات أصبحت وراءنا والعمل الرياضي الشريف والشفاف أصبح أمامنا".

وفي هذا الاطار، أكدّ ممثلو الأندية دعمهم الكامل والثقة المطلقة للجنة الإدارية لإتحاد ألعاب القوى وأنّها الوحيدة التي لهاالحق بإتخاذ القرارات التي تراها مناسبة .كما أكدوا أن الحوار واليد الممدودة هو قرار صحّي وديمقراطي ولكن الحزم في بعض الأحيان ضروري .

ولقد لمسوا جميعا" الإستقرار والتضامن والشفافية بينأعضاء الإتحاد متضامنين وخاصة في إختيار المنتخبات الوطنية حسب نتائج البطولات الوطنية واللقاءات المكثفة التي لم تعتمد سابقا" لإختيار الأفضل كما كان هناك عدة إقتراحات لتطوير أم الألعاب.

وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحضور.